الرئيسية » الأخبار » تفاصيل هجوم بئر العبد استشهاد واصابة ضابط وضابط صف و٨ جنود

تفاصيل هجوم بئر العبد استشهاد واصابة ضابط وضابط صف و٨ جنود

ينعي موقع اخبارنا شهاداء هجوم بئر العبد في سيناء، حيث قد اعلن المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية عقيد اركان حرب تامر محمد محمود الرفاعي منذ قليل عن انفجار عبوة ناسفة بمدرعة في جنوب بئر العبد تسببت في اصابة واستشهاد ضابط وضابط صف وثمانية جنود ناتج حادث بئر العبد

حدث اليوم الخميس مساءا انفجار عبوة ناسفة في شمال سيناء حيث قد تحدث المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي : «إنفجرت اليوم عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد نتج عنها استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و8 جنود».

حادث بئر العبد

وقد نعي رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي  في صفحتة الرسمية علي تويتر حادث بئر العبد قائلا : “نالت يد الغدر اليوم من أبنائنا الأبطال جنوب مدينة بئر العبد ، فقوى الشر لا تزال تحاول خطف هذا الوطن”

وأضاف “لكننا بفضل الله ثم بفضل أبناء مصر وجيشه القوي، صامدون بقوة وإيمان، وقادرون أن نحطم آمال تلك النفوس الخبيثة الغادرة”.

وتابع “رحم الله أبناءنا، وكل من قدم نفسه شهيدا أو مصابا فداء لمصر، رحم الله كل من روى بدمائه وعرقه تراب هذا الوطن كي يبقى نابضا بالحياة وتظل رايته مرفوعة.. حفظ الله مصر وشعبها”.

كما قد كتبت دار الافتاء علي صفحتها الرسمية ردا علي حادث بئر العبد الذى استهدف دورية للقوات للقوات المسلحة في سيناء عن طريق عبوة ناسفة نتج عنها انفجار لاحد المدرعات في جنوب مدينة بئر العبد في سيناء اليوم الخميس مساءا وقد تم وصف هجوم حادث بئر العبد علي انه عمل ارهابي خسيس .

واوضحت مؤكده الصفحة الرسمية لدي دار الإفتاء ان شهداؤنا في الجنة وقتلاهم في النار و طلبت من الشعب المصري قراءة الفاتحة علي ارواح شهداؤنا في حادث بئر العبد قائله: ستظل قواتنا المسلحة تكتب ملاحم البطولة والفداء في سبيل حماية الوطن من العدوان الخارجي والإرهاب الداخلي ومع كل شهيد نودعه فيه مليون شهيد جديد.

وقد قال الدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية مدين حادث بئر العبد في سيناء انه يدين بقوه ماحدث خلال العملية الارهابية اليوم وقد وصف مفتي الجمهورية تلك الهجوم بانه عمل خسيس صادر من جماعات الخيانة والغدر مساء يوم الخميس .

وقد نتج عن هجوم حادث بئر العبد انفجار احد مدرعات الجيش في مدينة بئر العبد في سيناء مما نتج عنه استشهاد واصابة ضابط وضابط صف وثمانية جنود طبقا للبيان الصادر من المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة المصرية العقيد أركان حرب تامر الرفاعي.