الرئيسية » الأخبار » دعاء اليوم التاسع من رمضان الدعاء المستجاب والتضرع إلي الله
دعاء اليوم التاسع من رمضان
دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء اليوم التاسع من رمضان الدعاء المستجاب والتضرع إلي الله

دعاء اليوم التاسع من رمضان و الثواب لمن يدعو به في شهر رمضان الكريم أعادة الله علينا و علي الأمة الإسلامية بالخير و اليمن و البركات ، حيث يبحث الكثير من الناس عن الأدعية كل يوم في رمضان حتي يدعو بها واليكم الدعاء المستجاب دعاء اليوم التاسع من رمضان .

دعاء اليوم التاسع من رمضان

دعاء اليوم التاسع من رمضان في  شهر رمضان تصفد الشياطين و فيه أيضاً تغلق أبواب جهنم وتفتح أبواب الجنة ،دعاء اليوم التاسع من رمضان
و في هذا الشهر الكريم تكون هناك فرصة عظيمة إلى كل إنسان بأن يتوب إلى الله و يعود لطريق الله سبحانه و تعالى و بان يبتعد عن جميع المعاصي و المحرمات و التي قد نهانا الله عز وجل عنها و التي لا يستفاد منها الإنسان سوى غضب رب العالمين و اليكم دعاء اليوم التاسع .

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

” اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ نَصِيباً مِنْ رَحْمَتِكَ الْوَاسِعَةِ، وَ اهْدِنِي فِيهِ بِبَرَاهِينِكَ الْقَاطِعَةِ [السَّاطِعَةِ]، وَ خُذْ بِنَاصِيَتِي إِلَى مَرْضَاتِكَ الْجَامِعَةِ، بِمَحَبَّتِكَ يَا أَمَلَ الْمُشْتَاقِينَ”.

ثواب هذا الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ ثَوَابَ بَنِي إِسْرَائِيلَ”.

اجعَل في قُلوبِنا نورا وفي قُبورِنا نورا وفي أسماعِنا نورا وفي أبْصارِنا نورا وعن يميننا نورا وعن شِمالِنا نورا ومن فَوقِنا نورا ومن تحَتِنا نورا وفي عَظمِنا نورا وفي لحَمِنا نورا وفي أَنْفُسِنا نورا وفي أَهْلِنا نورا وفي آبائِنا نورا وفي أُمَّهاتِنا نورا وفي أَزواجِنا وزَوجاتِنا نورا وفي ذُرِّيَتِنا نورا وأَعطِنا نورا وأَعظِم لنا نورا .