الرئيسية » الأخبار » صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان مع كريمته انتصار ومؤتمر الشباب باسوان
صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان
صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان

صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان مع كريمته انتصار ومؤتمر الشباب باسوان

صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان سوف نتابع مع حضراتكم من موقع أخبارنا اخر المؤتمرات التي يقيمها الرئيس عبد الفتاح السيسي وهو مؤتمر أسوان  المؤتمر المرتقب المخصص لصعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسي بدعم الصعيد على كافة المستويات وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا وقد التقتت صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان مع كريمته انتصار وسوف ننقلها لحضراتكم اسفل المقال.

 صور السيسي بالحنطور في شوارع اسوان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر مجموعة من الصور للرئيس عبد الفتاح السيسى وحرمه أثناء تجولهما فى شوارع وميادين محافظة أسوان. وتظهر الصور الرئيس السيسي وكريمته “انتصار” على الحنطور. ويذكر أن محافظة أسوان ستشهد يومي الجمعة والسبت، المقبلين مؤتمر الشباب والذي تم تخصيصه لمناقشة قضايا الصعيد، ويناقش المؤتمر، الذى توليه الدولة والرئيس السيسى اهتماما كبيرا، تنمية الصعيد فى المجالات المختلفة اقتصاديا وسياحيا وصناعيا.
كما ان المكتب الإعلامى لرئيس الجمهورية، قد أكد أن الحاضرين لمؤتمر أسوان سيمثلون 1300 من شباب محافظات الصعيد فقط، ونظرا لارتفاع نسبة الإشغال فى أسوان، فقد رأت رئاسة الجمهورية تقليل عدد المدعوين للمؤتمر من الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين، وبالتالى تم التركيز على الشخصيات البارزة فقط وأغلبهم ينتمى لمحافظات الصعيد أيضا.
وأوضح المكتب الإعلامي للرئاسة، في بيانٍ له أمس، أن المؤتمر المرتقب سيكون مخصصًا لصعيد مصر، في ضوء اهتمام الدولة والرئيس السيسي بدعم الصعيد على كافة المستويات، باعتباره ثروة مصر الدائمة والمستقبلية وسيناقش المؤتمر التحديات التي تواجه الصعيد، وتمكين الشباب سياسيا واجتماعيا، إضافة إلى تنمية الصعيد في مختلف المجالات اقتصاديا وسياحيا وصناعية.