الرئيسية » الأخبار » بالصور : وفاه زيكا عضو فرقه مفيش صاحب بيتصاحب وحالات اغماء امام مستشفى العامريه
زيكا
زيكا

بالصور : وفاه زيكا عضو فرقه مفيش صاحب بيتصاحب وحالات اغماء امام مستشفى العامريه

تعرض فريق شبيك لبيك الذى اشتهر باغنيه مفيش صاحب بيتصاحب الذى حقق نجاحا كبيرا على موقع اليوتيوب تجاوز 5 ملايين مشاهده  بحادث اليوم على طريق الاسكندريه  وذلك اثناء سفرهم كما انه تم نقلهم الى مستشفى العامريه غرب الاسكندريه .

اسباب وفاه زيكا

كما ان شهدت مستشفى العمريه اليوم العديد من حالات الاغماء وانتشار حاله من الحزن الشديد بين اصدقاء فريق شبيك لبيك عندما علموا بخبر الحادث.

كما انه صرح احد اصحاب الفريق المقربين ان سبب الحادث هو انتقال الفريق الى الاسكندريه حتى يقومون بعمل حفل غنائى واثناء ذهابهم فى السياره التى ينتقلون بها الى الاسكندريه انقلبت السياره على الطريق مما ادى الى موت واحد من الفريق وهو حسن فتحى صالح عبد الرسول وشهرته زيكا .

اسباب وفاه زيكا

حيث انه صرح مدير اعمال فريق شبيك لبيك محمد درويش  ان هناك 11 شخصا خرجوا من الاتوبيس الذى كان يقوم بنقل الفريق  على الفور حيث انه بعد نزولهم مباشره اشتعلت النار فى السياره واحترقت تماما.
كما ان هؤلاء الاشخاص قد اصيبوا ببعض الكدمات فقط .
كما نشر فريق شبيك لبيك عبر صفحته الرسميه على موقه التواصل الاجتماعى فيس بوك صور صديقهم زيكا قائلين <<توفى الى رحمه الله تعالى زيكا بليز مان تيم شبيك لبيك فى حادث اليم>>

كما ان اصدقاء فريق شبيك لبيك ينتظرون الان فى مستشفى العامريه غرب الاسكندريه حتى يتطالبون الجهات المسئوله حتى يقومون بالحصول على تصريح الدفن ليستطيعوا دفن زيكا وذلك بعد ان يتم نقله الى محافظه المنوفيه.

 

 

864

 

 

م

 

 

 

342