الرئيسية » اسلاميات » دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان الأدعية المستجابة
دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان
دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان

دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان الأدعية المستجابة

دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان الجميع يبحث عن  الأدعية المستجابة علي مواقع التواصل الاجتماعي في العشر أيام الأخيرة من رمضان وهي عبارة عن دعاء رمضان منذ اليوم الأول و إلى آخر يوم في شهر رمضان اليوم الثلاثون من شهر رمضان الكريم و علي كل مؤمن بأن يقتدي بالرسول علية الصلاة والسلام و بأن يأخذ ثواب الدعاء في رمضان والذكر والصيام دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان .

دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان

دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان و الدعاء في شهر رمضان مستجاب قبل الإفطار مستجاب و الدعاء مستجاب في الثلث الأخير من الليل و مستجاب في شهر رمضان الكريم فهو شهر مليء بالحسنات ويجب أن نغتنم الفرصة في شهر مضان الكريم و الحرص علي الدعاء بهذا الشهر و الدعاء في ليلة القدر وفي قيام الليل دعاء اليوم الرابع والعشرون من رمضان  .
“عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:
” اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ فِيهِ مَا يُرْضِيكَ، وَ أَعُوذُ بِكَ فِيهِ مِمَّا يُؤْذِيكَ، بِأَنْ أُطِيعَكَ وَ لَا أَعْصِيَكَ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “.

ثواب الدعاء

“مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ بِعَدَدِ كُلِّ شَعْرَةٍ عَلَى رَأْسِهِ وَ جَسَدِهِ أَلْفَ خَادِمٍ، وَ أَلْفَ غُلَامٍ كَالْيَاقُوتِ وَ الْمَرْجَانِ”
اللّهم بِرحمَتِك الواسِعَةِ عمّنا واكفِنا شرّ ما أهمّنا وغمّنا و على الايمانِ الكاملِ والكتابِ والسُّنةِ جَمْعاً توفَّنا و أنت راضٍ عنّا .
اللّهم انا نسألُك أن ترزُقَنا حبَّك.. وحبَّ من يُحبُّك وحبَّ كلِّ عملٍ يُقرِّبُنا الى حبِّك  وأن تغفرَ لنا وترحمَنا .

اللّهم الطُف بِنا في قضائِكَ وقَدَرِكَ لُطْفاً يليقُ بِكَرَمِكَ يا أَكرَمَ الأَكرَمين يا سمَيعَ الدُّعاء يا ذا المَنِّ والعَطاء .
اللّهم صلِّ وسلِّم وبارك على سَيِّدِنا مُحمَّدٍ في الأوَّلين وصلِّ وسلِّم وبارك عَليهِ في الآخِرين وصلِّ وسلِّم وبارك عليهِ في كلٍ وقتٍ وكلٍ حين وفي المَلأِ الأَعلى الى يومِ الدِّين .