الرئيسية » اسلاميات » الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله مع مصطفى حسني
الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رسالة من الله
الحلقة الرابعة والعشرون برنامج رسالة من الله

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله مع مصطفى حسني

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله – يقدم لنا الداعية مصطفى حسني هذا العام خلال رمضان 2017 مجموعة من الرسائل الربانية الي عباد الله ليتفكروا فيها وليغيروا من انفسهم بها عسي ان تكون رسائل رحمة ومغفرة وتغيير للفرد في حياته وتنعكس علي سلوكياته ويكون بداية التغيير من خلال هذا الشهر الكريم .

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله ، وقد قدم الداعية مصطفى حسني الى متابعيه العديد من الرسائل وكانت هي موضوعات حلقاته منها رسالة الى فاقد الرحمة ورسالة الى الظالم ورسالة الى هاجر الصلاة ، ورسالة الى متبع الشيطان ، ورسالة الي القريب من الزنا ورسالة الي الزاهد فى الدعاء ، ورسالة الي ظالم النساء  .

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله ، كما يقدم لنا اليوم في الحلقة العاشرة رسالة الي الغافل عن الله ، وكيف ان الله يفتح لنا بالقرآن ابواب الرحمة والمغفرة وكيف يعلمنا القرآن من خلال اياته ، وكيف ان نيه الانسان تختلف فى عبادته ، وان العبد لابد ان يسعي لكسب الآخرة وان لاتشغله الدنيا عن الآخرة وتكون حاجزا عن دخوله الجنه وان يكون مع الله رب العالمين .

الحلقة العاشرة برنامج رسالة من الله ، ودعا عباد الله الصالحين الي ضرورة الاستعداد للاخرة ولقاء الاخرة حتي يكون اللقاء لقاء المحبين عندما يرون جمال الاخرة وجمال الجنة .