الرئيسية » ترفيه » البرامج الترفيهية رمضان 2017 رامز تحت الأرض يتصدر قائمة البرامج الترفيهية في رمضان
البرامج الترفيهية رمضان 2017
البرامج الترفيهية رمضان 2017

البرامج الترفيهية رمضان 2017 رامز تحت الأرض يتصدر قائمة البرامج الترفيهية في رمضان

البرامج الترفيهية رمضان 2017 رامز تحت الأرض يتصدر قائمة البرامج الترفيهية في رمضان لعل المشاهدين تتساءل مع اقتراب شهر رمضان الكريم عن البرامج الترفيهية رمضان 2017 والتي كان من أبرز البرامج الترفيهية رمضان 2017 برنامج رامز تحت الأرض وبرنامج شجون الهاجري.

البرامج الترفيهية رمضان 2017

بدأ العد التنازلي واقترب موعد شهر رمضان الذي يمتلئ بالروحانيات الجميلة، وتلتف الأسرة حول مائدة طعام واحدة في توقيت واحد ويتساءل البعض عن البرامج الترفيهية رمضان 2017 لمزيد من المتعة وخاصةً وان شهر رمضان هذا العام له قائمة واسعة من المسلسلات الرمضانية التي يتسابق فيها كبار النجوم والنجمات حول مقعد البطولة.

ولن ننسى في رمضان برامج المسابقات وبرامج المقالب والترفيه والتي يتصدرها هذا العام، البرنامج الشهير رامز تحت الأرض فكما عودكم رامز جلال كل عام بتقديم برامج المقالب المضحكة التي يكون ضحيتها كبار النجوم وقد تصادف هذا العام وقوع الفنان لطيفة في المقلب لولا أنها تداركت الأمر واستوعبت المقلب قبل أن تقع في فخه.

ويقع ضحية رامز جلال الفنان خالد النبوي والفنانة منة شلبي ويوسف الشريف، وغيرهم من الضحايا حيث يتم تصوير البرنامج هذا العام في واحة سيوة وتعتمد فكرة البرنامج على إقناع الضحية بتصوير مشاهد من أجل دعم السياحة في مصر.

وتنفرد قناة الراي هذا العام بتقديم برنامج المسابقات الذي تقدمه الفنانة الكويتية شجون الهاجري، التي تعود إلى عالم البرامج من جديد بإطلالتها المحبوبة وسوف يكون البرنامج من إعداد فهد العليوة من إنتاج شركة صباح بيكتشرز ولكن حتى الآن لم ترد تفاصيل عن فكرة البرنامج.