الرئيسية » ترفيه » صور برنامج رامز جلال الجديد في رمضان القادم 2017 على قناة MBC مصر تفاصيل صادمة
صور برنامج رامز جلال الجديد
صور برنامج رامز جلال الجديد

صور برنامج رامز جلال الجديد في رمضان القادم 2017 على قناة MBC مصر تفاصيل صادمة

صور برنامج رامز جلال الجديد في رمضان القادم 2017 على قناة MBC مصر تفاصيل صادمة وعلى الرغم من السرية التامة التي تحيط البرنامج إلى أنه تم تسريب صور برنامج رامز جلال الجديد والذي لم يتم تحديد بعد اسم البرنامج هل هو “رامز تحت الأرض” أم “رامز في أرض الخوف” وقد تم انتشار بعض صور برنامج رامز جلال الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور برنامج رامز جلال الجديد

انتشرت الأيام الماضية تسريبات من صور برنامج رامز جلال الجديد الذي تقرر عرضه في رمضان القادم 2017، وتدور فكرة البرنامج في واحة سيوة بالصحراء الغربية حيث موقع تصوير البرنامج وذلك بعد أن يقنع رامز جلال ضحاياه هذا الموسم من الفنانين بوجود مهرجان فني للسياحة وأن الرحلة ترويج للسياحة في مصر.

وتدور الأحداث داخل نفق تحت الأرض وقد أعلن رامز أنه في الوقت الحالي لم يتم تحديد، اسم البرنامج حتى الآن  هل هو “رامز تحت الأرض” أم “رامز في أرض الخوف” وعلى الرغم من التكتم الشديد حول البرنامج إلا أن فكرته انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر أن نشطاء الفيس بوك صرحوا أنه تم بالفعل تصوير أكثر من نصف البرنامج، على أن يتم استكمال باقي الحلقات قبل منتصف شهر مايو المقبل أي قبل بداية شهر رمضان على أن يقوم رامز جلال بتسجيل تتر البرنامج خلال الأسابيع القادمة في استديو إم ساوند 2 بالتعاون مع الملحن محمد عبد المنعم وبمعاونة مهندس الصوت هاني محروس.

ولعل من أبرز الضحايا الذين وقعوا في فخ رامز جلال الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنانة منة شلبي ومها أحمد وروجينا وخالد النبوي ويوسف الشريف.