الرئيسية » ترفيه » القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ
القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ في الدوري السوداني

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ حيث  يستعد اليوم الأثنين 20-2016  فريق الهلال السوداني لإستضافة غريمه  في الكرة السودانية فريق نادي  المريخ السوداني .

وسوف يكون اللقاء في الساعة العاشرة والنصف مساءاً علي حسب توقيت الخرطوم عاصمة دولة السودان .

 القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ

أما بالنسبة للقنوات الناقلة للمباراة المقامة بين فريقي نادي الهلال ونادي المريخ  فسوف تكون قناة النيلين هي القناة الناقلة للمباراة .

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ هذا وسوف يدخل فريق الهلال  هذه المباراة اللقاء وهو ممسك بصدارة الدوري برصيد  نقاط ثلاثة وأربعون نقطه والجدير بالذكر أن فريق الهلال يسعى لمواصلة فوزه على حساب نادي المريخ وذلك  لتوسيع فارق النقاط .

ويتم هذا تحت إشراف  إيلي بيلاتشي  مدربه الروماني والذي يخوض اختباره لأول مرة  مع فريقه الأزرق في الديربي السوداني وكذلك فهو يعتمد على مجموعة من أبرز النجوم على رأسهم المهاجم مدثر كاريكا وكذلك صانع الألعاب محمد أحمد بشير  الشهير ببشة.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والمريخ بالإضافة إلي  للزيمبابوي إدوارد سادومبا والعائد لفريق  الهلال وإلي جانبهم أيضاً النيجيري عزيز شيبولا .

أما بالنسبة لفريق المريخ فهو يخوض المواجهة ويأمل في الفوز وفي خطف النقاط الثلاث وكذلك التقليص من  فارق النقاط بينه و نادي الهلال وسوف يخوض اللقاء برصيد نقاط ستة وثلاثون  نقطه.

هذا وسوف يؤدي  نادي المريخ هذا اللقاء معتمد على خدمات عدد كبير من أبرز لاعبي الفريق وعلى رأسهم اللاعب بكري المدينة وكذلك اللاعب رمضان عجب ومعه اللاعب علاء الدين يوسف بالإضافة  أيضاً إلي اللاعب للغاني كوفي.