الرئيسية » ترفيه » تعرف علي ..قصة فيلم the conjuring 2 المرعبة
قصة فيلم the conjuring 2
قصة فيلم the conjuring 2

تعرف علي ..قصة فيلم the conjuring 2 المرعبة

قصة فيلم the conjuring 2 الجميع يشاهد الفيلم وينتظره بلهفة ولا احد يعرف ان هذة القصة حقيقية والاأحداث التي تشاهدها علي الشاشهة تظهر وكأن لم يكن احد قام بها علي ارض الواقع ولكن هل تعرف ماذا لو كشفت ان تلك المشاهد حقيقية هذا ما نعرفة من خلال هذا المقال .

قصة فيلم the conjuring 2

حيث عرض الفيلم وقصته تدور حول الشعوذة والذي لاقي نجاح كبير والتي وصلت ايراداته الي 316 مليون دولار وقصة الفيلم تدور حول زوجين يعملا محققين في الظواهر الطبيعية الزوج ” إدوارد وارين ” والزوجه ” لورين ” وفي الفيلم تطلب عائلة من العائلات والتي قد تعرضت الي التخويف من الارواح الشريرة وتطلب المساعدة من الزوجه لورين والعائلة هي عائلة ” روجر ” وزوجته ” كارولين ” .
قصة فيلم the conjuring 2 والابناء الخمسة يواجهوا تلك الارواح الشريرة ومعهم المحققين والتي تسكن في المنزل مع العائله وتبدا مواجهة الارواح الشريرة ، ولد ” إدوارد وارين ” في عام 1926 ي الولايات المتحدة الامريكية وعاش الطفل عمره كله في منزل مسكون يوجد به العديد من الاشباح ومنها سيدة عجوز تظهر له في غرفته وتقف الي جوار سريرة ووالدة لم يصدقة .

وذلك هو ما دفع إدوارد بأنه يهتم بالروحنيات ولكي يثبت ما يتخيلة وعندما بلغ سن السادسه عشر تعرف علي زوجته لورين واهتما بشأن الروحنيات ، وفي السبعينات قام الزوجين باجراء دراسة علي منزل العائلة والمكون من الزوجين والابناء الخمسة وهم « أندريا و سينثيا ونانسي وأبريل وكريستين “».

قصة فيلم the conjuring 2 وبعد الدراسة تم اكتشاف ان المنزل مليء فعلا بالحوادث المرعبة وذلك لوجود من انتحر وقتل فيه علي مدار الأجيال التي سكنته ومن اشهرها قصة المراة التي عاشت في المنزل في بداية القرن التساع عشر وهي ” باتشيبا شرمان ” والتي وصفت بانها امراءة غريبة ، وقد سجلت كارولين قصة عائلتها في قصة هذا الفيلم .

صور العائلة التي تظهر في الفيلم

Conjuring-family-2

tumblr_nrz7vucmnI1ub399lo1_500

conjuring_bg011-1

andrea_book