الرئيسية » التعليم » تعرف على شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال
شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال
شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال

تعرف على شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال

شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال ،  قامت مديرية التربية والتعليم في محافظة القاهرة ، بالإعلان عن أنه سوف يتم فتح باب التسجيل على رياض الأطفال على الموقع الإلكترونى الخاص بالمديرية على الانترنت ، و الذي سوف ننشره لكم في أخر هذا المقال ، و نتعرف الآن على شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال .

شروط وموعد التقديم لرياض الأطفال

أما بالنسبة لموعد التقديم لرياض الأطفال فإنه سوف يبدأ التقديم من الغد السبت الموافق السابع عشر من شهر يونيو 2017 ، و إلى أخر شهر يونيو 2017 الجاري ، مع العلم أنه سوف يتم إغلاق الموقع أول شهر يوليو القادم .

حيث قد أكدت مدير مديرية التربية والتعليم السيدة الأستاذة فاطمة خضر  ، على أنه لا يجوز إطلاقاً القيام بالاستثناء من الموعد الخاص بالتسجيل و أنه لم يتم النظر إلى أى طلبات عقب انتهاء ذلك الموعد المحدد ، و لقد أشارت إلى التزام المدارس بعدم قبولها لأي ملفات ورقية من ولي الأمر خلال فترة التسجيل على الموقع الالكتروني للمديرية على الانترنت ، و إلى إعلان النتيجة الخاصة بتنسيق القبول .

و أشارت مدير مديرية التربية والتعليم السيدة الأستاذة فاطمة خضر  إلى أن عمر التقدم على المستوى الأول لرياض الأطفال سوف يبدأ من أربعة سنوات ، و إلى خمسة سنوات ، و إحدى عشر شهرا ، و تسعة ، و عشرون يوم ، مضيفة سيادتها إلى أن التقديم لولي الأمر سوف يكون فقط عن طريق بطاقة الرقم القومي  ، و للدخول على رابط الموقع الإلكتروني للمديرية

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا