الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2017 عبر موقع بوابة الأزهر الشريف الإلكترونية فقد ظهرت جميع نتائج الشهادات الإعدادية في الترم الثاني في جميع المحافظات وينتظر الطلبة نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية في الترم الثاني وقد تم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية وجاري رفعها على الموقع خلال ساعات قليلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

ظهرت جميع نتائج الشهادات الإعدادية في جميع المحافظات في القاهرة والإسكندرية والجيزة، وهناك بعض المحافظات التي لم تظهر بعد النتيجة بها ونحن في انتظار ظهورها وينتظر الطلبة والطالبات نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية خاصةً بعد اعتمادها من قبل الدكتور عباس شومان وكيل الأزهر الشريف وجاري خلال الساعات القادمة رفع النتيجة على موقع بوابة الأزهر الإلكتروني. من هنــــــا

الجدير بالذكر أن الطلبة والطالبات تنتظر أولياء الشهادة الإعدادية الذين سوف يقوم بتكريمهم الشيخ أحمد الطيب، بعد ظهور النتيجة وتحديد نسب النجاح لهذا العام الدراسي خاصةً وأن نسبة النجاح في الترم الأول كانت 53.21% وقد أدى الامتحان في الفصل الدراسي الأول 132 ألف و455 طالب وطالبة.

الجدير بالذكر أنه من المتوقع أن تشهد نتيجة الترم الثاني من الشهاد الإعدادية، نسبة نجاح مرتفعة عن الترم الأول وذلك بالكشف العشوائي عن كراسات الإجابة ويمكن للطلبة والطالبات الدخول على موقع بوابة الأزهر الإلكترونية بكل سهولة برقم الجلوس للتعرف على النتيجة النهائية ومجموع الدرجات.

تعتبر الشهادة الإعدادية هي نهاية مرحلة التعليم الأساسي التي على أساسها يتعين على الطالب، أن يدخل الثانوية العامة أو الثانوية الفنية والحال بالنسبة  للإعدادية الأزهرية هي الالتحاق بمرحلة الثانوية الأزهرية.