الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017
نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية
نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية، هذا حيث قد انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بالفعل منذ حوالي أسبوعين مضوا ، و منذ هذا الوقت ، و جميع الطلاب ، و الطالبات ، و أولياء أمورهم في انتظار الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017 ،  لذا ننشر لكم اليوم عبر موقعنا أخبارنا  نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017 .

نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية

و الذي يجدر الإشارة إليه أنه قد تم الإعلان بأن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017 ، سوف يتم الإعلان عنها في ظرف  ساعات قليلة ، لجميع الإدارات التعليمية بمحافظة الغربية ، و هم إداراة شرق ، و إدارة غرب طنطا ، و إداراة بسيون  ، و إدارة السنطة ، و إدارة كفر الزيات ، و إدارة زفتى ، و إدارة المحلة ، و إدارة سمنود ، و جميع  الإدارات التعليمية المتبقية .

ذلك ، و أن جميع الإحصائيات التي تم إجرائها بشأن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017  تشير إلى زيادة نسبة النجاح ذلك العام في الفصل الدراسي الثاني عن العام الماضي ، و هذا طبقاً لما قام وكيل مديرية التربية ، و التعليم بالمحافظة بالتصريح عنه .

حيث قد أكد سيادته على أن إمتحانات الشهادة الإعدادية كانت في مستوى مقبول إلى حد ما ، و أضاف أنها لم تخرج إطلاقاً عن السياق العام ، و عن أسئلة الكتاب المدرسي  ، و لا عن المهنج المقرر على الطلبة ، و الطالبات .

و للإستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية الغربية الفصل الدراسي الثاني 2017

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا