الرئيسية » التعليم » جدول امتحانات الثانوية العامة في الترم الثاني من العام الدراسي 2017
جدول امتحانات الثانوية العامة
جدول امتحانات الثانوية العامة

جدول امتحانات الثانوية العامة في الترم الثاني من العام الدراسي 2017

جدول امتحانات الثانوية العامة في الترم الثاني من العام الدراسي 2017 وذلك بعد اعتماده من قبل وزير التربية والتعليم طارق شوقي وقد ارتفعت الأيام الماضية نسبة البحث من الطلبة وأولياء الأمور عن جدول امتحانات الثانوية العامة بشعبتيها العلمي والأدبي وقد تم تحديد موعد بداية الامتحانات في جدول امتحانات الثانوية العامة في 4 من يونيو على أن ينتهي في 24 من يونيو لعام 2017.

جدول امتحانات الثانوية العامة

بدأت رحلة البحث من الطلبة والطالبات عن جدول امتحانات الثانوية العامة لشعبتي العلمي والأدبي، حيث اقتربت الامتحانات والتي تكون بدايتها يوم الرابع من شهر يونيو لعام 2017 وتنتهي يوم الرابع والعشرون من شهر يونيو لعام 2017.

 الجدير بالذكر أن عدد أيام الامتحانات الخاصة بالصف الثالث الثانوي تم تحديدها، بواقع 10 أيام على أن تبدأ الامتحانات بمادة اللغة العربية والتربية الدينية وذلك يوم الأحد 4 يونيو وقد تم تحديد مواعيد الامتحانات في أيام الأحد والثلاثاء والخميس فيما عدا أخر يوم في الامتحانات يوم السبت 24 من يونيو لعام 2017  في مادة الإحصاء والتربية الوطنية.

وقد تم اعتماد جدول الامتحانات الخاص بالطلبة المكفوفين من وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي، والذي يبدأ في نفس اليوم الأحد 4 يونيو بمدة اللغة العربية ولكنه ينتهي يوم الخميس 22 يونيو لعام 2017 بمادتي الفلسفة والمنطق.

على الجانب الأخر فإن الدكتور طارق شوقي أكد في تصريحاته أنه قام بتحديث الجدول، وفقاً لمتطلبات الطلبة بعد أن قام بعمل اجتماع مع أولياء الأمور بشأن زيادة المسافة بين المواد وبعضها بهدف إتاحة الفرصة المناسبة للطلبة للمراجعة بشكل جيد.