الرئيسية » التعليم » رابط رسمي نظام نور Noor الخاص بأولياء الأمور للتسجيل في المرحلة الابتدائية
رابط رسمي نظام نور Noor
رابط رسمي نظام نور Noor

رابط رسمي نظام نور Noor الخاص بأولياء الأمور للتسجيل في المرحلة الابتدائية

رابط رسمي نظام نور Noor الخاص بأولياء الأمور للتسجيل في المرحلة الابتدائية وقد تم نشر رابط رسمي نظام نور Noor التابع لوزارة التعليم السعودية والتي أعلنت عن نشر رابط رسمي نظام نور Noor.

رابط رسمي نظام نور Noor

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن رابط رسمي نظام نور Noor والذي يبدأ التسجيل فيه اعتباراً من اليوم الأحد، التاسع من أبريل لعام 2017 وذلك من أجل تسجيل الطلاب الجدد في المرحلة الابتدائية.

الجدير بالذكر أن وزارة التعليم السعودية قد وضعت تلك النظام الهام بهدف التيسير على أولياء الأمور، بسرعة التسجيل والذي يمنح أولياء الأمور الفرصة لمتابعة أبنائهم في المدارس عن طريق البريد الإلكتروني.

يعتبر نظام نور الجديد من البرمجيات الهامة الذي من خلاله يمكن البحث عن حالة الطالب، والتعرف على تقارير الغياب والحضور الخاصة به ومتابعة التقارير الخاصة بدرجات الطالب الشهرية وذلك يغني عن ذهاب ولي الأمر إلى المدرسة بشكل مستمر من أجل المتابعة كما يمنح الفرصة للمدرسة بالمتابعة المستمرة بين المدرسة وولي الأمر في كافة شئون الطلبة.

على الجانب الأخر فقد راعت وزارة التعليم السعودية أن يشمل نظام نور الجديد، كافة المراحل التعليمية في الابتدائية والمتوسطة والثانوية وذلك من باب الحرص على تسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي مع بداية العام الدراسي.

وحرصاً من الوزارة على تعميم نظام التعليم الحديث في كافة المراحل التعليمية، وجميع المدارس بالملكة العربية السعودية فقد قامت بنشر رابط البرنامج أو النظام الجديد عبر الإنترنت لسهولة التواصل. من هنــــا