الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه ، حيث قد انتهت تماماً امتحانات الشهادة الإبتدائية في محافظة المنوفية الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجاري 2016-2017 ، و هذا عقب أن استمرت لمدة أسبوع كامل ، حيث قام من خلالها الطلاب ، و الطالبات ببذل قصارى جهدهم للعمل على تحصيل ما تم دراسته طوال فترة الفصل الدراسي الأول بهدف تحقيق أداء جيد في امتحانات الشهادة الإبتدائية في المحافظة ، و ننشر اليوم في ذلك التقرير نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه .

نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه

أملاً منا أن تكون النتيجة على مستوى ما قام الطلاب و الطالبات ببذلوا من جهد ،  و كذلك تشجيعاً لهم على مواصلة التحصيل الدراسي و على التحصيل الجيد في الفصل الدراسي الثاني 2017 .

الجدير بالذكر أن السيد وكيل وزارة التربية ، و التعليم  في محافظة المنوفية ، الدكتور عبد الله عمارة ، قد أكد على  أن نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة المنوفية سوف تُعلن بشكل رسمي صباح الأحد ، حيث أن  لجان المحافظة قد أنتهت تماماً من جميع أعمال إعلان النتيجة .

فيما يشمل أعمال تصحيح أوراق الامتحانات ، و عمليات مراجعة و رصد و كذلك تجميع الدرجات النهائية و هذا تمهيداً منهم لتقديمها إلى السيد المحافظ للقيام باعتمادها .

و لقد أضاف الدكتور عبد الله عمارة ،  أن عمليات تصحيح أوراق إجابات طلبة و طالبات الشهادة الإبتدائية في محافظة المنوفية، تمت بالشكل المطلوب و لقد رُوعي فيها مقاييس عدم ظلم الطلبة في الرصد و في المراجعات الكاملة و هذا تجنباً لوقوع أي خطأ قد ينتج عنه وقوع ظلم على أي من الطلاب على حساب آخر و أكد سيادته على الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائي محافظة المنوفيه وللاستعلام عنها

من هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا