الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس ، ذلك حيث قد انتهت امتحانات الشهادة الإبتدائية الفصل الدراسي الأول 2017 في محافظة السويس ، حيث أنه من المقرر أن تعلن النتيجة الخاصة بالإمتحانات التي قام الطلاب و الطالبات بأدائها طوال أسبوع كامل في خلال ساعات قليلة جداً ، و إليكم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس .

نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس

جاء هذا على حسب التصريحات الخاصة بوكيل وزارة التربية و التعليم في المحافظة السيد عبد الحافظ وحيد ، حيث قد أكد على انتهاء الإدارات التعليمية في محافظة السويس من كل أعمال الإعلان عن نتيجة الصف السادس الإبتدائي .

و ذلك عقب أن قامت اللجان بعمليات التصحيح ، و المراجعة و عمليات تجميع الدرجات و عمليات الرصد الخاصة بأوراق إجابة طلاب و طالبات الشهادة الإبتدائية في محافظة السويس.

هذا و من المقرر أن يقوم محافظ محافظة السويس ، السيد الأستاذ عبد الحافظ وحيد ، باعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس ، و سوف يتم الإعلان عن نسبة النجاح النهائية و كذلك الإعلان عن تفاصيل النتيجة على النحو المقرر في وقت لاحق .

حيث أن جميع النتائج تشير  إلى زيادة نسبة النجاح ذلك العام ، و هذا نظراً إلى سهولة و يسر امتحانات الشهادة الإبتدائية ذلك العام  في المحافظة ، وتضم نتيجة الشهادة الابتدائية محافظة السويس كل الإدارات التعليمية في المحافظة و هي إدارات السويس ، و إدارة الأربعين ، و أيضاً إدارة فيصل ،  و إدارة عتاقة ، و إدارة الجناين التعليمية  .

والتي انتهت كلها من أعمال إعلان النتيجة و قامت  بإرسالها إلى مديرية التربية ،و التعليم  في السويس ، و هذا تمهيداً إلى إعتمادها و القيام رفعها على موقع المديرية .