الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء ، ذلك حيث أن مديرية التربية و التعليم في  محافظة شمال سيناء على التسريع من عملية الإعلان عن نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء ، من إجراء عمليات تصحيح أوراق إجابة الطلبة ، و الطالبات ، و عمليات رصد الدرجات و كذلك تجميعها و العمل على تسجيلها لكل طالب و طالبة ، و بعدها يقوم محافظ شمال سيناء بإعتمادها ، و إليكم نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء .

نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء

إذ أنه بعد الإنتهاء من إعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء ، سوف يتم رفعها على موقع مديرية التربية و التعليم  في محافظة شمال سيناء ، و على موقع وزارة التربية ، و التعليم ،  و عقب هذا بحوالي أربعة و عشرون ساعة يتم الإعلان عنها في كل المدارس.

و بهذا تكون متاحة لكل الطلبة ، و الطالبات أن يأتوا بنتيجتهم من عدة طرق ، إما من خلال مواقع الإنترنت و الدخول فقط برقم جلوس الخاص بالطالب أو الطالبة ، أو  من خلال الانتظار لليوم التالي ، و الذهاب إلى المدرسة التابعين لها ، و الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية سيناء .

الجدير بالذكر أنه نظراً إلى الظروف التي تمر بها البلاد ، و  الموجودة في الوقت الحالي  ، فإن الأهالي ينتظروا مزيداً من الفرحة من أي شئ ، و أنه بذلك يعتمدون على أبنائهم لكي يدخلوا السرور ، و الفرحة على قلوبهم ، ذلك  من خلال تحقيق نجاح كبير عن طريق  امتحاناتهم في الفصل الدراسي الأول من الشهادة الإعدادية .