الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الفصل الدراسي الأول 2017

نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية ، ذلك حيث قام محافظ محافظة القليوبيبة بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية في المحافظة و لقد أصبحت الأن متاحة لجميع الطلبة ، و الطالبات و كذلك متاحة لأولياء أمورهم للإستعلام عنها فقط برقم الجلوس بواسطة موقع مديرية التربية والتعليم في القليوبية ، و إليكم نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية الفصل الدراسي الأول 2017 .

نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية

و لقد اشارت نسب النجاح امبدئية إلى زيادة نسبة النجاح ذلك العام عن العام الماضي لتبلغ النسبة إلى 91.88% إلى مختلف الإدارات التعليمية في المحافظة ، تضم النتيجة كل الإدارات التعليمية  في محافظة القليوبيبة ، و تلك إدارات هي ، إدارة شبين القناطر التعليمية .

و كذلك إدارة قها التعليمية و كذلك شرق شبرا التعليمية ، و أيضاً إدارة غرب شبرا ، و إدارة طوخ ، و إدارة كفر شكر ، و إدارة الخصوص ، و إدارة بنها ، و إدارة الخانكة التعليمية.

الجدير بالذكر أن السيد اللواء عمرو عبد المنعم محافظ محافظة القلويبية قد قام بإعتماد النتيجة بحضور وكيل أول وزارة التربية ، و التعليم  في المحافظة السيد طه عجلان ، و لقد أعلنت النتيجة عن تفوق إدارة شرق شبرا الخيمة التعليمية عن بقية إدارات القليوبيبة التعليمية بنسبة نجاح 97.38%  .

ثم تلتها في الترتيب إدارة كفر شكر ، أما في المركز الثالث فتأتي إدارة شبين القناطر ، و في المركز الرابع أحتلت إدارة الخصوص التعليمية ، و في الخامس إدارة المرج ، أما في المركز السادس فتأتي إدارة الخانكة ، و في المركز السابع إدارة غرب شبرا الخيمة ، و في المركز الثامن إدارة قها التعليمية ، و في المركز التاسع في نتيجة الشهادة الابتدائية القليوبية تأتي  إدارة قليوب ، و في المركز العاشر و الأخير تأتي إدارة طوخ التعليمية.