الرئيسية » التعليم » نتيحة الابتدائية مرسى مطروح الفصل الدراسي الأول 2017
نتيحة الابتدائية مرسى مطروح
نتيحة الابتدائية مرسى مطروح

نتيحة الابتدائية مرسى مطروح الفصل الدراسي الأول 2017

نتيحة الابتدائية مرسى مطروح ، ذلك حيث قد انتهى بالفعل طلاب و طالبات المرحلة الإبتدائية من أداء امتحاناتهم ذلك العام ، و هذا دون وجود أي شكاوى من أي نوع في النصف من شهر يناير الحالي 2017 ، حيث كانت معظم الإمتحانات على مستوى الطالب المتوسط ، بشكل يشير إلى أنه من المتوقع ارتفاع نسبة النجاح ذلك العام عن الأعوام الماضية ، و سوف تعلن النتيجة كما هو مقرر في حدود أسبوع من الانتهاء من أداء الإمتحانات ، و إليكم نتيحة الابتدائية مرسى مطروح .

نتيحة الابتدائية مرسى مطروح

الجدير بالذكر أن هناك بعض من المحافظات ظهرت بها النتيجة بالفعل ومن هذه المحافظات ، محافظة القاهرة ، و محافظة الجيزة ، و محافظة القليوبيبة ، و محافظة الإسكندرية ، و محافظة المنيا ، و محافظة المنوفية ، و محافظة الشرقية .

و الذي يجدر الإشارة إليه أيضاً أن سيادة محافظ محافظة القاهرة  المهندس عاطف عبد الحميد قام بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية في محافظة القاهرة ، و الخاصة بالفصل الدراسي الأول 2017 ، و ذلك بنسبة نجاح خمسة ، و تسعون في المائة .

و لقد كانت أولى الإدارات التعليمية في نسب النجاح هي إدارة وسط القاهرة ، و هذا بنسبة نجاح 99.5 تسعة ، و تسعون في المائة و من الممكن في الوقت الحالي القيام بالإستعلام عن النتيجة فقط برقم الجلوس الطالب أو الطالبة ، و هذا بواسطة موقع المديرية التعليمية في القاهرة على الإنترنت .

ذلك و سوف نوافيكم بـ نتيحة الابتدائية مرسى مطروح ،فور الإنتهاء من عملية التصحيح و المراجعة و الإعلان عن النتيجة بشكل رسمي في المدارس حتى يتمكن الطلاب و الطالبات في هذه المرحلة الاستعلام عن النتيجة بكل سهولة .