الرئيسية » التعليم » نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2017 في امتحانات نصف العام
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2017 في امتحانات نصف العام

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس 2017 في امتحانات نصف العام والتي سوف نستعرضها فور ظهورها على موقع بوابة التعليم الإلكتروني التابعة لمحافظة السويس وسوف تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس في القريب العاجل ويمكن للطلبة والطالبات الدخول على الموقع برقم الجلوس للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس

بعد انتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية بدأ أولياء الأمور والطلبة حالة من الترقب والخوف، للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة السويس من خلال الدخول على موقع بوابة التعليم الإلكترونية التابعة لمحافظة السويس ومن المتوقع ظهورها في القريب العاجل مع نهاية الأسبوع الحالي.

الجدير بالذكر أن معظم المحافظات قد أنهت تصحيح الامتحانات ورصد الدرجات، من أجل الاستعداد للبدء في إعلان النتيجة في المدارس وعلى الموقع الخاص بالوزارة وبعدها سوف تقوم وزارة التربية والتعليم في محافظة السويس بتحديد كشوف الأوائل في الشهادة الإعدادية وسوف يتم الإعلان عنها في القريب العاجل ويمكن للطلبة الدخول على الموقع من خلال رقم الجلوس الذي يظهر النتيجة ومجموع الدرجات وتفصيل الدرجات في المواد الدراسية التي تم الامتحان فيه في الترم الأول.

نتمنى لكل الطلبة والطالبات المزيد من النجاح حيث أن الشهادة الإعدادية تعتبر من الشهادات، الهامة التي تحدد المصير في الحياة التعليمية سواء كان في الثانوية العامة أو الثانوية الفنية وقد كانت الامتحانات هذا العام تسير على خير ما يرام ولم تصدر أية شكاوى حتى نهاية الامتحان من المواد الدراسية أو حتى من صعوبة الأسئلة ونتمنى للطلبة النجاح والتوفيق. من هنــــــا