الرئيسية » التعليم » جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية امتحانات نصف العام 2017
جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية
جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية

جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية امتحانات نصف العام 2017

جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية امتحانات نصف العام 2017 حيث بدأ العد التنازلي في جميع المحافظات لامتحانات نصف العام في جميع الشهادات وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن نشر جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية وسوف تبدأ الامتحانات مع بداية شهر يناير 2017 وتم نشر جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية ليبدأ الطلبة والطالبات المراجعات النهائية.

جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية

بدأ العد التنازلي في كل المدارس حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن نشر جدول امتحانات الإعدادية محافظة الشرقية والتي من المقرر لها أن تبدأ اعتباراً من يوم السبت 21 من شهر يناير وتنتهي يوم الخميس 26 من يناير لعام 2017.

على أن يبدأ أول يوم في الامتحانات بامتحان اللغة العربية والخط والإملاء والتربية الدينية، وتنتهي امتحانات يوم الخميس بمادة الدراسات الاجتماعية والتربية الرياضية على أن تتخلل مواعيد الامتحانات أيام الجمعة وكذلك يوم 19 من يناير عيد الغطاس ويوم 25 من يناير الاحتفال بثورة الخامس والعشرون من يناير وعيد الشرطة.

الجدير بالذكر أن امتحانات المدارس الخاصة تبدأ اعتباراً من يوم يوم الثلاثاء 17 من يناير لعام 2017 وذلك في مادة، اللغة الأجنبية الأولى ويوم الأربعاء 18 يناير في مادة اللغة الأجنبية الثانية مستوى رفيع.

الجدير بالذكر أن مادة اللغة العربية تتضمن امتحان الإملاء من خلال قطعة مستقلة، يقوم المراقب داخل اللجنة تمليتها على الطلبة وتكون لها 5 درجات مستقلة ويتم احتساب لها 20 دقيقة من الامتحان وقد قررت الوزارة إعفاء طلبة المنازل والعائدين من الخارج من الامتحان في مادة الكمبيوتر ومادة تكنولوجيا المعلومات وذلك وفقاً لقرار الوزارة رقم 137 لسنة 2003.

محافظة الشرقيه : جدول امتحانات الشهادة الاعداديه الترم الأول 2017