الرئيسية » التعليم » جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2017
جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية
جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية

جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية الفصل الدراسي الأول 2017

جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية ، ذلك حيث قام محافظ الغربية  بإعتماد جدول الامتحانات الخاص بالصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية ، و لقد بدأت الاستعدادات الخاصة بامتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية ، في داخل المحافظة على أن يبدأ جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي محافظة الغربية بدءاً من يوم  الثامن عشر من شهر يناير 2017 ، و إلى يوم السادس و العشرون من شهر من شهر يناير 2017 ، و إليكم جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية .

جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية

فقد صدرت المواعيد الخاصة بالإمتحانات في أغلبية محافظات جمهورية مصر العربية ، منها من حددت فترة الإمتحانات ، و كذلك أيضاً محافظات أخرى قامت بوضع كل جدول للصفوف بشكل تفصيلي بالمواعيد و بترتيب المواد الدراسية .

و أنه سوف يكون معكم في ذلك المقال بصفة مستمرة  و محدثة و دائمة  به أجدد المواعيد أول بأول لكي تستعلم عن موعد إختبارات آخر العام  بمنتهي السهولة ، و اليسر .

جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية  ، هذا و سوف يقوم وزير التربية والتعليم الأستاذ الدكتور الهلالي الشربيني  بتفقد جميع لجان الامتحانات فى جميع محافظات جمهورية مصر العربية ، كذلك سوف تشرف مديرية التربية و التعليم في محافظة الغربية على اعداد الامتحانات و على متابعة اللجان .
كذلك أيضاً العمل على توفير الامان ، و توفير الجو  المناسب لكي يتمكن كل طالب ، و طالبة من التركيز و القيام بوضع المعلومة في مكانها السليم و سوف يتم وضع الجداول لكل المحافظات أول بأول بمجرد توافره لدينا  .
و إليكم الأن جدول امتحانات الاعدادية محافظة الغربية  :-