الرئيسية » التعليم » الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 علي موقع البوابة الحكومية
تقليل الاغتراب 2016
تقليل الاغتراب 2016

الإعلان عن نتيجة تقليل الاغتراب 2016 علي موقع البوابة الحكومية

تقليل الاغتراب 2016 و هذا بعد الإنتهاء و كذلك غلق الباب أمام طلاب و طالبات المرحلة الأولى و أيضاً المرحلة الثانية في جمهورية مصر العربية حيث تم الإعلان  علي الموقع الخاص بالتنسيق  بوابة التنسيق الإلكتروني  علي الإنترنت .

خيث تم الإعلان عن الإنتهاء تماماً  من إستقبال طلبات تقليل الاغتراب 2016  من خلال التحويل إلى كلية مناظرة أو  كلية أخري غير مناظرة أو الأقرب إلى مكان السكن من الناحية الجغرافية و كذلك علي المحافظة التي يتبع لها الطالب .

 تقليل الاغتراب 2016

هذا و بعد أن تم الإعلان  عن نتيجة تقليل الإغتراب  فقد أعلنت وزارة التربية والتعليم  المصرية و غلق باب التحويل بين الكليات في جمهورية مصر العربية .

تقليل الاغتراب 2016 كذلك فقد  أعلن موقع التنسيق اليوم عن البدء بالتسجيل لتقليل الإغتراب للدور الثاني  لطلاب و طالبات الثانوية العامة المرحلة الثالثة حيث يمكنكم عن طريق  موقع البوابة الحكومي للتنسيقات  علي الإنترنت الإستفسار و  التعرف علي الحد الأدني و كذلك التعرف علي شروط تقليل الإغتراب اليوم.

و الذي يجدر ذكره  أنه قد تم الإعلان اليوم  عن النتيجة  الخاصة بتقليل الاغتراب 2016  علي  موقع بوابة الحكومة المصرية الإلكتروني و هذا من  خلال الساعات الاولى من اليوم .

حيث تم الإعلان عن النتيجة ليتسنى للطلاب  و الطالبات البدء في عملية التحويل النهائي في حالة القبول  حيث تسعى الوزارة إلى الإنتهاء  تماماً من ملف التنسيق قبل الدخول في العام الدراسي الجديد 2016-2017 .

ذلك و للدخول علي موقع البوابة الحكومية

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا