الرئيسية » التعليم » ” التعليم العالي ” تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 وبدء التحويلات وتقليل الاغتراب غداً
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

” التعليم العالي ” تعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 وبدء التحويلات وتقليل الاغتراب غداً

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016 – ظهرت الآن نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لطلاب الثانوية العامة للعام الدراسي 2015 / 2016 حيث كان يترقب طلاب المرحلة الثالثة اعلان النتيجة لمعرفة الكليات التي التحق بها الطلاب حتي يتمكنوا من سرعة تقديم الأوراق والمستندات للالتحاق بالكليات .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016  – وكانت المرحلة الثالثة قد اشترطت للألتحاق والتقديم بها مجموع لا يقل عن 50% من اجمالي الثانوية العامة ، ويمكن لجميع الطلاب الان الدخول علي موقع التنسيق الإلكتروني بوابة الحكومة المصرية والتعرف علي الكلية التي تم القبول بها .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016  ، وتعتبر نتيجة المرحلة الثالثة والأخيرة قد تأخرت هذا العام بسبب اعلان التعليم العالي عن استمرار التقديم بهذه المرحلة حتي ينتهي طلاب الدور الثاني للثانوية العامة من امتحاناتهم والتعرف علي النتيجة للتقديم للكليات .

نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة ، وبأعلان نتيجة المرحلة الثالثة والأخيرة تنتهي بذلك آخر مراحل التنسيق للجامعات للهام الجديد ويبدأ فتح باب التحويل بين الكليات لطلاب المرحلة الثالثة والدور الثاني.
نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة 2016  ، وع قب اعلان نتيجة المرحلة الثالثة اعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي انه سيتم فتح باب التحويلات لتقليل الاغتراب لطلاب هذه المرحلة، بدءا من غد الخميس، ولمدة أربعة أيام متواصلة، وذلك حتى يوم الأحد المقبل، وفقا للضوابط والقواعد المنظمة والصادرة من المجلس الأعلى للجامعات فى هذا الشأن.