الرئيسية » التعليم » عاجل نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016
نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة
نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة

عاجل نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة 2016

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة هذا حيث جاءت الأخبار المؤكدة حول الموعد الخاص بنتيجة تنسيق المرحلة الثالثة لشهادة الثانوية العامة هذا العام  2016  .

ذلك حيث أكد رئيس مكتب تنسيق لشهادة الثانوية العامة عن الإعلان عن النتيجة   اليوم الأربعاء الموافق السابع من شهر سبتمبر 2016 على موقع بوابة الحكومة المصرية.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة

الجدير بالذكر أنه انتهى تسجيل المرحلة الثالثة لشهادة الثانوية العامة لطلاب و طالبات الدور الثانى  و سوف يتم فى خلال  أربعة و عشرون ساعة فقط  لإعلان نتيجة التنسيق.

نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة و المحتمل إعلانه من خلال بوابة الحكومة المصرية علي الإنترنت  من خلال رقم جلوس الطالب  فقط و معرفة الكلية التى إلتحق بها .

ذلك و ينتظر آلاف الطلاب و الطالبات للمرحلة الثانية من شهادة الثانوية العامة إعلان نتيجة التنسيق فى الساعات المقبلة  و ذلك علي حسب تصريح خاص من وزارة التعليم العالى بإعلانها  بشكل رسمي .

و كذلك لوضع النسب و أيضاً الكليات بكل جامعة حكومية على الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية علي الإنترنت ذلك و يوجد لطلاب و طالبات  تلك المرحلة أماكن خالية في كليات الآداب الانتساب و  كذلك في الكليات الانتظام.

هذا و لمتابعة نتيجة تنسيق الثانوية العامة المرحلة الثالثة لهذا العام 2015-2016 علي الموقع الإلكتروني علي الإنترنت موقع الحكومة المصرية

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا