الرئيسية » التعليم » نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بوابة التعليم الفني
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016
نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بوابة التعليم الفني

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 والتي قام بإعتمادها وزير التربية والتعليم “احمد الجيوشي”، وذلك بالنظامين الثلاث سنوات والخمس سنوات وذلك بعد أن انتهى الكنترول من عملية تصحيح الأوراق ورصد الدرجات وذلك لملاحق الدبلومات الفنية بكافة أقساها التجاري والصناعي والزراعي والفندقي.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016

وقد تم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني لعام 2016 ويمكن للطلبة الدخول، على موقع بوابة التعليم الفني من أجل معرفة النتيجة وذلك بأرقام الجلوس وقد بلغت نسبة النجاح في الدور الثاني 57%.

ويسعى الطلبة والطالبات إلى معرفة النتيجة من أجل البدء في تسجيل الرغبات وملء الاستمارات، من أجل الالتحاق بالكليات والمعاهد المتاحة وقد صرح الدكتور أحمد الجيوشي وزير التربية والتعليم أن نسبة النجاح بالنسبة لطلبة الدبلومات الفنية بنظام ثلاث سنوات هي 98.285 بالنسبة لشعبة الثانوي الفندقي.

بينما بلغت نسبة النجاح بالنسبة لشعبة التجاري 88.32% أما عن نسبة النجاح لطلبة الثانوي الصناعي، فقد بلغت 64.8% أما بالنسبة لشعبة الزراعي فبلغت 88.23% وهناك أيضاً شعبة التعليم المزدوج فقد بلغت 59.88%.

نتيجة الدبلومات الفنية الدور الثاني 2016 بينما صرح الجيوشي أنه بالنسبة لطلبة الدبلومات الفنية نظام الخمس سنوات، فقد بلغت نسبة النجاح 95.83% لشعبة التجاري أما عن شعبة الثانوي الصناعي فقد بلغت 98.12% وبلغت نتيجة الدبلومات الفنية لشعبة الزراعي 94.03% بينما بلغت شعبة التعليم الثانوي شعبة الفنادق والخدمات السياحية 96.39%.

ولقد حدت وزارة التربية والتعليم أن موقع التعليم الفني الذي من خلاله يمكن للطلبة والطالبات، الدخول عن طريق الجلوس متاح الآن للجميع وقد تم تحديث السيرفر الخاص به من أجل الدخول بكل سهولة دون مشاكل. من هنــــــــــــا