الرئيسية » التعليم » موعد أختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة 2016 والشروط والأوراق المطلوبة
اشتباكات امام مكاتب تنسيق القاهرة
اشتباكات امام مكاتب تنسيق القاهرة

موعد أختبار القدرات لطلاب الثانوية العامة 2016 والشروط والأوراق المطلوبة

موعد أختبار القدرات وأوراق التقديم – اعلن مكتب التنسيق عن بدء اختبارات القدرات للقبول بالجامعات لطلاب الثانوية العامة ابتداء من يوم الاثنين المقبل 11 يوليو علي ان تستمر حتي 20 يوليو الجاري في جميع مكاتب التنسيق بالقاهرة وجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية .

موعد أختبار القدرات وأوراق التقديم

موعد أختبار القدرات وأوراق التقديم ، وحذر مكتب التنسيق طلاب الثانوية العامة من اداء اختبارات القدرات خارج توزيعهم الجغرافي مشددا علي ضرورة ان يجرى الطالب اختبارات القدرات بالكلية التي تقع في نطاق توزيعه الجغرافي ولا يسمح باداء اى اختبارات خارج هذا النطاق .

وطالب مكتب التنسيق الكليات التي تعتمد علي نظام القدرات بضرورة ادخال بيانات الطلاب الذين اجتازوا اختبارات القدرات بعد التأكد من الاسم ورقم الجلوس ومدي قبوله بالقدرات حتي تكون النتائج مباشرة وفورية ولا يتم وقوع اى اخطاء .

موعد أختبار القدرات وأوراق التقديم  ، وقال مكتب التنسيق ان الكليات هي التي تقوم بتزويد مكتب التنسيق بالاسماء والبيانات الخاصة بالطلاب والذين اجتازوا هذه الاختبارات حيث تكون الكلية مسئولة بصورة كاملة عن هذه النتائج ويقوم مكتب التنسيق بالترشيح من خلالها .

موعد أختبار القدرات وأوراق التقديم ، وقال مكتب التنسيق ان كل نوع من انواع القدرات يجري فيه الطالب اختبار واحد فقط سواء بنفس الكلية او غيرها ، وان هناك مجموعة من الاوراق المطلوبة للاختبارات وهي صورة شخصية لكل اختبار قدرات يرغب في ادائه بينما تتطلب اختبارات القدرات في كلية التربية الرياضية صورتين ورقم الجلوس للطالب في الثانوية العامة