الرئيسية » ثقف نفسك » المرأة » طرق تخزين الثوم الصحية نقدم لكم عدد مختلفة لحفظ وتخزين الثوم
طرق تخزين الثوم

طرق تخزين الثوم الصحية نقدم لكم عدد مختلفة لحفظ وتخزين الثوم

طرق تخزين الثوم يسعدنا أن نقدم لكم اليوم عدد من طرق تخزين الثوم المختلفة فسوف نقدم الان طريقة تخزين الثوم في مكان بارد وجاف ،طريقة تخزين الثوم عن طريق التجميد ،وطريقة تخزين الثوم في الزيت ،وطريقة تخزين الثوم بالتجفيف ،طريقة تخزين الثوم في الخل الأبيض ،ولمعرفة كيفية تخزين الثوم تابعونا عبر موقع اخبازنا لمعرفة طرق تخزين الثوم .

طرق تخزين الثوم

يسعدنا أن نقدم لكم اليوم عدد من الطرق المختلفة في تخزين الثوم فسوف نستعرض معكم اليوم خمس طرق مختلفة في تخزين الثوم للمحافظة علي الثوم أطول وقت ممكن ،والآن نقدم لكم اليوم خمس طرق لتخزين الثوم :

اولا: طريقة تخزين الثوم في مكان بارد وجاف

طريقة حفظ وتخزين الثوم في شبكه ووضعه في مكان جاف وبارد ويدخل له الهواء ولكن ملحوظة يجب أن يكون المكان معتم لان ضوء الشمس يفسد الثوم ويمكن محافظة الثوم بهذه الطريقة من خمسة شهور الي ثلاثة شهور.

ثانيا : طريقة تخزين الثوم بالتجميد

حيث أن طريقة تخزين الثوم من خلال تجميده ،عن طريق عدم تقشير الثوم ونقوم بوضعه داخل الفريزر بقشرة ،وعند الحاجة الي استخدامة نقوم باذابته وتقشيرة ،أويمكن أن نقشر الثوم ثم نضعه في كيس محكم الغلق بعد إخراج الهواء من الكيس وحفظه في الفريزر .

ثالثا : طريقة تخزين الثوم في الزيت

هذه الطريقة تكون عن طريق تقشير الثوم ووضعه في أي نوع زيت ثم نقوم بوضعه في الفريزر ، ومن المعلوم لنا جميعا أن الزيت لا يجمد فسوف يكون من السهل إستخراج الثوم من الزيت وإسخدامه.

رابعا : طريقة تخزين الثوم بالتجفيف

تلك الطريقة من طرق التي يمكن من خلالها المحافظة علي الثوم ،وذلك عن طريف تقشير الثوم وتقسيم فصوص الثوم من المنتصف ووضعة في الفرن لمدة ساعتين حتي نتاكد من أن الثوم أصبح جاف .

خامسا : طريقة تخزين الثوم بالخل الابيض

طرق تخزين الثوم

عن طريق تقشير الثوم ووضعه في خل ابيض ثم نقوم بوضعة في الثلاجة ولكن يجب مراقبة العلبة المحفوظ فيها الثوم والمحافظة علي أنها تبقي باردة وجاف.