الرئيسية » ثقف نفسك » المرأة » الكيراتين لفرد الشعر فى المنزل : مهما كان شعرك مجعد بطريقة سهلة فرد الشعر
الكيراتين لفرد الشعر
الكيراتين لفرد الشعر

الكيراتين لفرد الشعر فى المنزل : مهما كان شعرك مجعد بطريقة سهلة فرد الشعر

الكيراتين لفرد الشعر فى المنزل : مهما كان شعرك مجعد بطريقة سهلة فرد الشعر موقع اخبارنا نعرض لكم كل ما تبحثون عنه والان مع طريقة سهله ومضمونه لفرد الشعر بالكيراتين وبالمنزل بدل من الذهاب الى مراكز التجميل .

الان سيدتى اليكى طريقة سهلة ومضمونة لمعرفة كيفية عمل الكيراتين لفرد الشعر بالمنزل وتوفير مصاريف مراكز التجميل ونتعرف على الكيراتين يعد الكيراتين الان من اهم المنتجات التي تستخدمها اكبر مراكز التجميل لفرد الشعر و تنعيمه , و لتقوية الشعر بشكل عام و لكن في بعض الاحيان قد لا يأتى الكيراتين بالنتيجة المطلوبة و يسبب خسائر فادحة للشعر , فتصبح خساره النتيجة مصحوبة بانفاق اموالا طائله بدون فائدة .

و لذلك نقدم لكي عزيزتي المرأة طريقة طبيعية لتحضير الكيراتين في المنزل و التي من مميزاته انه طبيعي و مكوناته طبيعية فليس له اي تأثيرات جانبية ممكن ان تسبب التلف و الاذي لشعرك و من مميزاته ايضا ان تكلفة مكوناته بالفعل بسيطة حيث توجد مكونات ماسك الكيراتين في كل منزل فاذا لم تحصلي على الفرد و التنعيم مع هذا الماسك فلن يصيبك عزيزتي اي اثار سيئة منه.

الشعر الحرير هذا حلم الكثير من النساء، ولم يعد الحلم مستحيلا فى ظل العلاجات التى بدأنا نسمع عنها مؤخراً للشعر من كرياتين وكولاجين  ولكننا نسمع كلاما متضاربا عن فائدة أو ضرر هذه المواد على الشعر لذلك نتناول فى هذا المقال الكرياتين فوائده متى يكون مضراً كيف تميزين النوع الجيد كيف تختارين النوع المناسب لشعرك، وغير ذلك وكل هذا من خلال خبراء تجميل وأطباء.

وعن تغذية الشعر من نوع غذائك والذى يأتى من داخل جسمك من خلال البصيلات ويعتمد على نوعية الغذاء الذى تتناولينه مصدر خارجى أى العناية بالشعر بمعاملته المعاملة الصحيحة واستخدام مستحضرات التجميل المناسبة له قد تفاجئين مثلى إذا عرفتِ أن الكرياتين يمثل 88% من المكونات الطبيعية للشعر فالشعرة تتكون من روابط ليفية داخلها كيراتين يفقد الشعر هذه المادة الطبيعية الكيراتين من خلال سوء التغذية  إهمال الاعتناء بالشعرالحمل الرضاعة.. إالخ ولهذا فإن الشعر دون الكيراتين الطبيعى يصبح كورقة الشجر الذابلة لكن به يكون مثل ورقة الشجر الخضراء.

 

اسهل الطرق لعمل الكيراتين فى المنزل