الرئيسية » ثقف نفسك » المرأة » مسكات طبيعية تقشير البشرة والوجة العناية بالبشرة بخلطات طبيعية
تقشير البشرة والوجة
تقشير البشرة والوجة

مسكات طبيعية تقشير البشرة والوجة العناية بالبشرة بخلطات طبيعية

مسكات طبيعية تقشير البشرة والوجة العناية بالبشرة بخلطات طبيعية الجديد للعناية بالبشرة وبوصفات طبيعية فى موقع اخبارنا حيث نعرض لكم كل جديد ومقيد للعناية بالبشرة وصفات من المطبخ تساعد على تقشير الوجة .

كل بشرة تحتاع للعناية وخصوصا فى فصل الصيف وفى رطوبة الجو ودائما ما نحتاج الى خلطى آنة لتقشير الوجه لتنعيم البشرة والتخلص من المشاكل المتواجدة ومن الطبقة المتراكمة من حرارة الشمس او لسبب البزور السوداء والهالات التى تظهر على الوجة .

وايضا الخلطة التى نعرضها مفيدة لحب الشباب والكل يبحث دائما على الكريمات او الوصفات واحيانا لا تكون مفيدة وبها كماويات غير مجدية وغير نافعة واحيانا تضر البشرة نقدم لكم اليوم وصفة طبيعية من خير الطبيعة الفياضة.

والان مع خلطة للوجة ولتقشير البشرة وهى عبارة عن ماسك يساعد في تقشير الوجه طبيعيا بدون ألم وبأسهل طريقة والآن لننتقل إلى مكونات الوصفة وكيفية التحضير مكونات الوصفة متواجدة بكل منزل ولا تحتاجين إلى شرائها من الخارج وهي عبارة عن ملعقة كبيرة من الزبادي وأخرى كبيرة من السكر احضري الخلاط الكهربائي وضعي المكونات به واخلطيهم جيدا  كما يمكنك خلطها بملعقة حسب رغبتك.

طريقة تركيب الخلطة على وجهك مع التدليك بشكل دائري حيث يساعد التدليك في تحفيز مرور السكر ومن بعده الحليب المتواجد بالزبادي الذي يساهم بشكل في تنعيم وتبييض البشرة. اتركي الخليط على وجهك لمدة 15 – 20 دقيقة، وكرريها مرة أسبوعيًا قبل الإستحمام حتى يتم تنظيف الوجه تمامًا وتنعيمه .