الرئيسية » ثقف نفسك » المرأة » افضل نظام غذائى للتخسيس التخلص من الدهون
نظام غذائى للتخسيس
نظام غذائى للتخسيس

افضل نظام غذائى للتخسيس التخلص من الدهون

افضل نظام غذائى للتخسيس التخلص من الدهون الان نتعرف على افضل الطرق نعرضها لكم للتخسيس بالاغذية نظا تخسيس بسيط لحرق الدهون بسرعة انقاص الوزن حيث اننا فى موقع اخبارنا نبحث لكم عن كل مفيد ونعرضة لكم تابعة التقرير وتعرفى على الطرق الصحيحة لانقاص الوزن وحرق الدهون.

والان نتعرف على نظام الغذائى الصحى لحرق الدهون الإمتناع عن الأكل لفترات متقطعة له عدة ايجابيات بالنسبة لصحة الجسم وجعل وقت الأكل محدد في 8 ساعات فقط، بالإضافة لبعض التمارين الرياضية التي ستساعدك على تخسيس الوزن بسرعة مع تقوية العضلات.

تناول 3 وجبات في اليوم إحرص على تناول المواد الغذائية القيمة أثناء وجبة الإفطار كالحبوب والبيض كما يجب أن تكون وجبة الغذاء متوازنة أما وجبة العشاء فيجب أن تشمل شوربة أو سلطة واحرصي أن تتناولها قبل النوم بساعتين على الأقل اشرب كوب ماء دافئ كل صباح يعتبر كوب من الماء الدافئ كل صباح مع عصير الليمون  علاجا فعالا ودواء طبيعيا يساعد على تنظيف الجهاز الهضمي بشكل فعال وينصح خبراء التغذية بشرب من 6 إلى 8 أكواب من الماء في اليوم.

باستبدال الخبز بألواح القمح السكرية لتجنب الزيادة في الوزن كشفت بعض الدراسات أن الإسراع في تناول الوجبات يؤخر  الشعور بالشبع مما يحفز الجسم على طلب المزيد من الطعام وهذا يؤثر بشكل سلبي على وزنك، فننصحك بالتريث في أكل طعامك لتحفيز عملية الهضم لابد من تجنب اكل الحلويات واستبدالها بالفواكه أو الشوكولاتة.

8 :30 صباحا : ممارسة الرياضة.

10 :00 صباحا : كوب من القهوة وخليط يكون غني بالبروتين، والحرص على مزاولة الأعمال اليومية لحين وصول وقت الوجبة التالية.

12 :00 ظهرا : هذه الوجبة يجب أن تكون غنية بالبروتينات والنشويات وهي أكير الوجبات اليومية.

3 :00 بعد الظهر : الوجبة الثانية.

7 :30 مساءا : تناول وجبة أخرى هي كذلك تكون غنية بالبروتين والنشويات لما لهما من دور في تقوية الجسم والعضلات إذا قمت بممارسة الرياضة.

9 :00 مساءا : ماء وشاي