الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » Xbox One X‏ جهاز الألعاب بالمواصفات المتطورة من مايكروسوفت
Xbox One X الجديد من مايكروسوفت
Xbox One X الجديد من مايكروسوفت

Xbox One X‏ جهاز الألعاب بالمواصفات المتطورة من مايكروسوفت

Xbox One X ذلك الجهاز الذي اطلقتة الشركة المتطورة شركة مايكروسوفت فقد كشفت  الشركة العملاقة شركة مايكروسوفت ، في مؤتمر لها في معرض الألعاب الكبير و الذي هو المنعقد داخل مدينة لوس أنجلوس E3 2017  بالأمس ، و ان Xbox One X تكون عن الجيل الجديد و الذي يكون في جهاز الألعاب و في الترفيه التي يلعب فيها إكس بوكس، و التي اطلق عليه لقب Xbox One X .

Xbox One X الجديد من مايكروسوفت

و الجدير بالذكر فان Xbox One X، يأتى في مجموعة كبيرة ومتعددة من المزايا و من المواصفات الهامة ، و التي تتوفر فيها كافة القدرات مثل قدرات رسوميات “6 تيرافلوب” ، و يتوفر فية ايضاً المعالج للرسوميات و الذي ياتي بتردد 1172 ميجاهرتز و الذي يكون من تطوير AMD.

و ان شركة مايكروسوفت ، قد قالت بإن Xbox One X جاء معة المعالج القوي المعالج ثمانى النواة ، و ان Xbox One X فهو يدعم بقوة تصل الي  12 جيجابايت “راما”  تكون من نوع GDDR5 ، و اما عن مساحة Xbox One X تخزين الخاصة به فهي تكون من  سعة 1 تيرابايت .

و لا تقتصر علي تلك الامكانيات فقط ولكن يوجد الكثير منها بأن الألعاب التي تكون قديمة سوف تعمل مع الجهاز  مرة ثانية وكأنها حديثة وجديدة ومطورة وشديدة في الدقة  4K وسوف يتم البيع Xbox One X المقدم من شركة مايكروسوفت فى السابع من شهر نوفمبر القادم وسوف يتوفر بسعر يصل الي 499 دولار ويكون أغلى من PS4 PRO بقيمة 100 دولار.