الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R الجديد
تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R
تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R

تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R الجديد

تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R الجديد حيث تقوم شركة سامسونج كعادتها بإصدار الهواتف الجديدة وقد تم الكشف عن تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R وخاصةً وأن الهاتف الجديد به الكثير من التحسينات عن النسخة القديمة وسوف نستعرض معكم أخر تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R.

تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R

كشف شركة سامسونج أكبر الشركات في إنتاج الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الأندرويد، والمودم عن إصدارها الجديد من مجموعة الهواتف الذكية عن تسريبات صور ومواصفات هاتف Galaxy Note 7R والذي تم إضافة تحسينات عليه تتميز عن الهاتف القديم.

من المتوقع أن يكون الهاتف الجديد من الهواتف الراقية التي من المنتظر وصولها إلى الأسواق العالمية، على الجانب الأخر فإن الشركة صرحت أنها سوف تقوم بإجراء تعديلات على الهاتف الجديد خاصةً وأنها النسخة القديمة سامسونج نوت 5 كانت تعاني من بعض المشكلات وبالتحديد في القلم الضوئي وخاصةً وأن المشكلة كانت تكمن في إدخال القلم في غير مكانه المخصص مما يعرض الهاتف للتلف.

الجدير بالذكر أن شركة سامسونج عندما وجدت هذه المشكلة تؤرق المستخدمين، قالت أنها ليست عيباً في الصناعة ولكنها قررت معالجة هذا العيب وذلك حرصاً منها على سمعة الشركة أمام المستخدمين.

وقد كشفت التسريبات أن الهاتف الجديد سوف يتضمن شاشة بحجم 5.7 بوصة، وذلك بدقة عالية الجودة بتقنية QHD مع نية شركة سامسونج في أن يتضمن الهاتف الجديد معالج رباعي النواة من نوعية Snapdragon 821 وإصدار نسخة أخرى من نوعية ثماني النواة.