الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » إنستجرام ميزة Selfie Stickers لالتقاط الصور السلفي
إنستجرام ميزة Selfie Stickers
إنستجرام ميزة Selfie Stickers

إنستجرام ميزة Selfie Stickers لالتقاط الصور السلفي

إنستجرام ميزة Selfie Stickers أضافت ميزة جديدة مشاركة الصور “إنستجرام” لمستخدمي بعض المزايا الجديدة بواجهة الكاميرا تتعلق بالملصقات الذكية إنستجرام ميزة Selfie Stickers ، الأمر المميز في تلك التي لم تقتبسها في سناب شات ويعتبر ذلك شيء غريب علي موقع التواصل الاجتماعي على فيس بوك واعتادت خلال الفترة السابقة اقتباس مزايا سناب شات بدون خجل ، إنستجرام ميزة Selfie Stickers .

إنستجرام ميزة Selfie Stickers

وحسب ما نشره موقع TNW الهولندي ، بان هذه المميزات أول ما يعرف بـselfie sticker وهي تتيح للمستخدمين بالتقاط صورة شخصية “سيلفى” لنفسه وباستخدامها كملصق أو “صورة صغيرة ” لصورة أخرى ويمكن بإرسالها برسالة بشكل مباشر ، بالإضافة إلي إمكانية التحكم في حجم الصورة وإمكانية وضعها بشكل دائري وبدون حدود خارجية ، وعند التقاط مقطع فيديو او صورة و بالضغط على أيقونة الوجه المبتسم علي الفور تظهر أيقونة الكاميرا ، وبذلك في أمكانة التقاط صورة سلفي صغيرة .

إنستجرام ميزة Selfie Stickers  وبعدها يقوم في الاختيار لأنماط الإطار المختلف الذي يكون حول تلك الصورة ، ويقوم بوضع الملصق السلفي بأي مكان في الصورة الجديد .

من ميزة Selfie Stickers

ميزة Selfie Stickers يمكن التمرير في جهة اليمين من خلال قائمة الملصقات حتي يتم رؤية الملصقات التي قد تم مشاركتها في الفترة الأخيرة .

– والضغط مدة طويلة بزر تسجيل الفيديو ، عبر استخدام وضع “حر اليدين” حتي رؤية العد التنازلي لكي يعرف متى يبدأ التسجيل.

– و يمكن للمستخدمين رؤية اسم المستخدمين خاص بالفنانين المحليين لمن قاموا بتصميم الملصقات حتي يتعرف علي الكثير من العمل الفني به .