الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » موعد إطلاق أيفون 7 iphone انفراد جديد من شركة أبل
موعد إطلاق أيفون 7 iphone
موعد إطلاق أيفون 7 iphone

موعد إطلاق أيفون 7 iphone انفراد جديد من شركة أبل

موعد إطلاق أيفون 7 iphone انفراد جديد من شركة أبل حيث قررت طرح الهاتف الجديد في الأسواق في شهر سبتمبر المقبل لعام 2016 وصرحت عن المواصفات الخاصة بالجهاز الجديد وأسعاره.

موعد إطلاق أيفون 7 iphone

تعتبر شركة آبل من افضل الشركات العالمية التي لها صدى كبير في عالم البرمجيات وعالم التكنولوجيا، وهي شركة متعددة الجنسيات تعمل على تصنيع كافة المنتجات الإلكترونية وبرامج الكمبيوتر ولعل من أشهر المنتجات التابعة لشركة آبل هي ماركة ماكينتوش هذا بالإضافة إلى أيبود والأيفون والكثير من المنتجات التي لها شهر عالمية.

وقد قامت شركة أبل باختراع جهاز أيفون جديد سوف تقوم بطرحه في الأسواق، وذلك يوم التاسع من شهر سبتمبر المقبل وقد صرحت الشركة عن مواصفات الجهاز الجديد ولكن لم تذكر أسعاره حتى الآن بل صرحت أنه سوف يكون أغلى من هاتف أيفون 6 بلس بمقدار 1500 ريال كما جاءت تسريبات من الشركة عن الجهاز تشير انه سوف يتم إطلاقه في الولايات المتحدة الأمريكية ثم بعدها في السعودية وبعدها سوف يتم طرح الجهاز في مصر.

موعد إطلاق أيفون 7 iphone

مزايا أيفون 7 الجديد

ويتميز الإصدار الجديد بأنه له شاشة عالية الجودة مصنعة من مادة الياقوت الصلب الغير قابلة للخدش أو الكسر مثل باقي الهواتف، أما عن الذاكرة الداخلية للجهاز فهي تصل إلى 128 جيجا بايت.

بينما الكاميرا الخلفية للجهاز تبلغ 14 ميجا بيكسل أي عالية الوضوح في التقاط الصور والفيديوهات، ولدى الجهاز كاميرا أمامية أخرى تمتاز بالوضوح أيضاً فهي 5 ميجا بيكسل.

الجهاز يتميز بخاصية اللمس بطريقة “force touch” والتي تستطيع التعرف على مدى قوة اللمس للجهاز، هذا بالإضافة إلى أنه لدية معالج رباعي النواة وهو ما يتيح للمستخدم استخدام تطبيقات الجهاز بشكل سريع وأداء جيد كما يتميز بخاصية الاستشعار عن بعد والتي من خلالها يستطيع المستخدم التحكم في الجهاز دون الذهاب إليه.

وهناك بعض التسريبات من شركة أبل تشير أن الجهاز الجديد يتوفر بالألوان الأتية، الوردي والبلاتيني والأسود وسوف يتوفر الأيفون 7 في الأسواق في شهر سبتمبر المقبل لعام 2016.