الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016 المصرية للاتصالات كيفية الاستعلام عنها
فاتورة التليفون الأرضي
فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2016 المصرية للاتصالات كيفية الاستعلام عنها

فاتورة التليفون الأرضي يعد الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي من ضمن اهم الاشياء التي يتطلع الكثير منا الي الاستعلام عنه من خلال الشركة كما ان الشركة دائما ما تقوم بعرض الكثير من العروض لتوافق كافة المواطنين .

فاتورة التليفون الأرضي :

بالاضافة الي تحسين خدمة العملاء الخاصة بالشركة  علي تسهيل العقبات امام المواطنين و الرد علي شكاوي و استفسارات كافة المشتركين كما قد اتاحت الشركة المصرية للاتصالات مدتين دوريتين تستحق عنهما الفاتورة احداهما كل ثلاث شهور وهى الربع سنوية والثانية شهرية تدفع كل شهر .

فاتورة التليفون الأرضي والجدير بالذكر ان المصرية للاتصالات تعمل على تحسن خدماتها وتطويرها فقد وفرت خدمة صوتية للعملاء تتيح لهم معرفة رقم هاتف يختص بطبيب او صيدلى او اى مصلحة سواء كانت خاصة او حكومية بالاضافة الى اتاحة اى عنوان مراد معرفته .

فاتورة التليفون الأرضي كما اتاحت تفعيل خدمة الاتصال بشبكة الانترنت عن طريق استخدام التليفون الارضى كما يمكن الان لكافة مشتركي الشركة المصرية للاتصالات سهولة الاستعلام عن قيمة فاتورة التليفون الارضي وذلك بدون الحاجه الي الذهاب للسنترال ، و يمكنكم من خلال الموقع الرسمي للشركة المصرية للاتصالات سهولة الاستعلام .

فاتورة التليفون الأرضي حيث يقوم المشترك بالدخول علي الموقع الرسمي للشركة و من خلال الدخول علي الخدمات الالكترونية كما ستكون الصفحة الخاص بها موضحة خانة لادخال رقم التليفون و خانه اخري لادخال كود المحافظة التي يتبع لها الهاتف الارضي ، و فور ادخال الارقام كما يمكنكم بسهولة الاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال زر اعرض الفواتير وللاستعلام عن الفاتورة اضغط هنا