الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » أبل تقدم هاتف iPhone SE – مزايا وأسعار هاتف أبل الجديد
iPhone SE
iPhone SE

أبل تقدم هاتف iPhone SE – مزايا وأسعار هاتف أبل الجديد

iPhone SE  ،  متابعين الأعزاء على موقع أخبارنا ألأخباري أخر و اهم أخبار التقنية و التكنولوجيا الحديثة يوم بعد يوم و من اهم المواضيع الذي سوف نتناولها معكم اليوم يف هذا الموضوع هو الهاتف الجديد و الذكي و التي قامت شركة ابل بإطلاقه منذ ساعات قليلة جدا  و هو هاتف iPhone SE و التي يتميز هذا الهاتف بالكثير من المزايا الرائعة و الجديدة للغاية .

مزايا و أسعار هاتف iPhone SE  :

و المعروف أن شركة أبل من أروع الشركات في العالم المتخصصة في أنتاج  و أنطلاق كل من أجهزة الكمبيوتر و الحسوب و أيضا الهواتف الحديثة و الذكية حيث أنها تقوم كل فترة بإنتاج هاتف بمزايا ذات تقنية و تكنولوجيا و من هذه الهواتف الجديدة هو هاتف iPhone SE  .

و يتميز هذا الهاتف الذكي iPhone SE بالكثير من المزايا الرائعة و الحديثة حيث أنه صغير الشكل و رائع جدا من حيث التصميم و الألوان ، و يتميز أيضا بأن سعرها ليس غالى الثمن بل رخيص و يمكن جميع الأشخاص شرائه و ذلك بسبب عدم ارتفاع سعره مثل الهواتف الجديدة .

حيث تتميز الشاشة الخاص بهذا الهاتف بأن قياسها صل إلى اربع بوصة فقط لا غير ، و هذا ما يدل على أن الهاتف صغير الحجم ، و قد أصرت شركة ابل على تصغير هذا الهاتف و ذلك لغرض واحد فقط لا غير ، و هو لكي يكن سهل في الاستخدام و يسهل وضعه في أي مكان .

و يتكون هذا الهاتف من كاميرا واحدة فقط لا غير في الأمام و يتميز بالكثير من المزايا و التقنيات الرائعة و الحديثة التي لن تتوفر في أي تطبيق أخر .

يصل سعر هذا الهاتف الجديد و الكي ما يقارب من 299 دولار أمريكي .

و وصل سعره في دولة الأمارات العربية المتحدة إلى 1649 درهما .

أقرا أيضا : طريقة تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر – تحميل واتس أب للكمبيوتر أخر أصدار .