الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » طريقة تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر – تحميل واتس أب للكمبيوتر أخر أصدار
الواتس أب على جهاز الكمبيوتر
الواتس أب على جهاز الكمبيوتر

طريقة تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر – تحميل واتس أب للكمبيوتر أخر أصدار

الواتس أب على جهاز الكمبيوتر على جهاز الكمبيوتر  ، متابعين الآن عبر شاشة موقعنا الإخبار و هو أخبارنا أخر أخبار التنقية و التكنولوجيا و ذلك مع جميع الأشخاص الذين يهتموا و يبحثوا دائما عن أخر أخبار التكنولوجيا ، و الآن سوف نشرك لكم طريقة تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر  ، و الجدير بالذكر أن واتس أب  في الفترة الأولي كان لا يوجد به هذه الخاصة و لكن الآن قام تطبيق واتس أب بتنفيذ هذه الفكرة في التطبيق .

لكي يسهل على جميع الأشخاص تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر ، و الآن كل ما هو عليكم لتنفيذ هذه الفكرة هو تنفيذ الأتي :

طريقة تشغيل الواتس أب على جهاز الكمبيوتر :

  • يجب أن يكن لديكم هاتف أند رويد أي نوع عدا أيفون لا الخاصية لا تعمل على هذا الهاتف ، و بعد ذلك تقوموا بتحميل و تنصيب تطبيق واتس أب أخر أصدار من جوجل بلاي ..
  • و يجب عليكم بتحميل أخر أصدار من جوجل شارما أو جوجل كروم على جهاز الكمبيوتر ، و بعد ذلك تقوموا بالذهاب إلى واتس أب في الهاتف و تقوموا بالدخول فيه و بعد ذلك تقوم بالضغط على خيارات المتواجدة في الأعلى .
  • و  بعدها تقوموا بالضغط على ويب واتس أب و يجب عليكم التاكد من أتصال الانترنت بالهاتف الخاص بكم ، و بعد ذلك الواتس أب على جهاز الكمبيوتر تقوموا بالذهاب الى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم و الدخول إلى هذه الصفحة من هنا .
  • و أخر خطوة هي تقوموا بتوجيه كاميرا هذا الهاتف على شاشة الكمبيوتر على صفحة هذا الرابط و ذلك لغرض و هو  مسح الباركود  المتواجد في الشاشة و بعدها يمكنكم الاستمتاع بواتس أب على الكمبيوتر .

أقرا أيضا : تحميل نسخة chrome الجديدة 2016 أخر أصدار .