الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » تحميل واتس اب بلس whats app plus الأصدار الأخير من واتس اب لاجهزة الأندرويد والكمبيوتر الحديثة
تحميل واتس اب بلس
تحميل واتس اب بلس

تحميل واتس اب بلس whats app plus الأصدار الأخير من واتس اب لاجهزة الأندرويد والكمبيوتر الحديثة

تحميل واتس اب بلس , يسرنا أن نقدم اليكم الأن زوار موقعنا الأخباري رابط تحديث واتس اب بلس الحديث من خلال الموقع الرسمي للواتس اب حيث ننشر اليكم الأن تحميل واتس اب بلس الى كافة اجهزة المحمول الذكية واجهزة الاندرويد الحديثة بنظام تشغيله مجانا تابعونا الأن مع اهم مميزات تطبيق واتس اب الجديدة .

 

تنزيل واتس اب الاصدار الاخير حيث أنه يعد من أشهر برامج المحادثات الفورية الحديثة والسريعة في العالم كله حيث يعمل واتس اب على جميع الاجهزة والانظمة المتنوعة ومن أبرز هذه الاجهزة هي الكمبيوتر والايفون بالاضافة الى اجهزة الاندرويد ايضا .

يسعى واتس اب بأطلاق تحديثات دورية تعمل على اضافة العديد من المميزات الخاصة بالتطبيق الشهيرر والأكثر أستخدام في العالم لأكلمه حيث يعمل على أصلاح الكثير من المشاكل والثغرات التي يمكن أن تواجه مستخدمي واتس اب بلس ومن أجل ضمان المستخدم الى البرنامج بالاضافة الى عدم التفكير في الاستعانة بتطبيقات اخرى .

ومن أهم مميزات تطبيق واتس اب بلس الشهير هي :-

يوجد في تطبيق واتس اب خمسة مميزات يستمتع بها كافة مستخدميه عبر هواتف الايفون وهواتف تشغيل نظام على حسب ما تم عرضها من خلال الموقع البيرطاني ميرور .

اولا :- يعمل على مشاركة الصور , بمعنى أنه يمكنك أضافة ميزة التطبيقات الجديدة التي تتيح الى كافة المستخدمين من مشاركة ونشر الصور مع كافة الاصدقاء على البرنامج وذلك من خلال الاستعانة بتطبيقات الطرق الثالث بالاضافة الى المايكروسوفت وان درايف .

كما أنه يعمل ايضا على مشاركة الملفات وغيرها حيث يسمح تطبيق واتس اب بأستبدال خدمات البريد الالكتروني  المتنوعة بالاضافة الى أنه يمكن أن يتم ارسال الملفات وجميع الوثائق المتنوعة من خلال استخدام التطبيق من أجل أن يتحول الى خدمه متكاملة لا يوجد غنى عنها .

 

ويعمل ايضا على خدمة تغيير ألوان الخلفية حيث أن هذه الميزة طالب بها العديد من المستخديمن وهي عبارة عن القدرة على تغيير خليفة المحادثات عن اي صورة يريدها المستخدم .

 
تحميل واتس اب بلس :- من هنا