الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » مميزات و عيوب جهاز هواوى huawei Y6
عيوب جهاز هواوى
عيوب جهاز هواوى

مميزات و عيوب جهاز هواوى huawei Y6

عيوب جهاز هواوى ، نتابع الآن معكم يف عالم أخبار التقنيات  و التكنولوجيا الحديثة اليوم ، أهم و أخر أخبار التكنولوجيا و التنقيات الحديثة ، و من أهم الأجهزة الحديثة و التي سوف يتم انطلاقها في وقت قريب جدا من أهم و أشهر الشركات حول الوطن العربي هي هاتف و جهاز هواوي Y6 ، و الذي يتميز هذا الهاتف بالكثير من المزايا الرائعة و الجديدة و الغير متوافقه مع أي هاتف و جهاز أخر ، و لكن يوجد في هذا الهاتف القليل من العيوب و الذي سوف نكشفها و نوضحها لكم  في الفقرة المقبلة مشاهدين الكرام .

مزايا هاتف هواوي  Y6

و من مزايا هذا الجهاز الذكي هو انه يتميع بشاشة كبيرة جدا و سميكة يصل مقايسها إلى 5 بوصه فقط ، و يتميز أيضا بانه يتميع بكاميرا رائعة و جملية في الخلف 8 ميجابيكسل و تتميز بانه تلتقط الصور بجودة عالية .

و يتميز أيضا هذا الهاتف الجديد ببطارية جديدة و سحرية تصل سرعتها إلى 2300 فقط لا غير .

 عيوب هاتف هواوي Y6

و من عيوب هذا الهاتف الشهير أن الهاتف وزنها الأصلي كبير جدا و نسبي  ، لا تتوفر و لا يوجد  أيضا في الجهاز نظام NFC  و الجدير بالذكر أن هذا النظام متخصص في مشاركة الملفات و الأشياء الصغيرة  .

شاشة هذا الهاتف لا تتميز بتكنولوجيا و تقنيات حديثة بل أن مواصفتها عادية جدتا مثل جميع الهواتف الأخري ، كما أن الجهاز ليس محمي بالزجاج الذي يعمل على منع حدوث خدوش و صدمات في الشاشة .

أقرا أيضا : تحميل نسخة chrome الجديدة 2016 أخر أصدار