الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » توقف خدمه الواتس اب حول العالم – اسباب توقف واتس اب عن الارسال او الاستقبال
توقف خدمه الواتس اب حول العالم
توقف خدمه الواتس اب حول العالم

توقف خدمه الواتس اب حول العالم – اسباب توقف واتس اب عن الارسال او الاستقبال

موقع أخبارنا رصد لأخر الأخبار ومتابعة لأخر الأحداث الجارية محليا وعالميا وعن تفاصيل توقف خدمه الواتس اب حول العالم وهذا من امس وبشكل مفاجئ نتعرف على الأسباب .

توقف خدمه الواتس اب حول العالم اعلن الموقع الرسمي امس عن توقف خدمة إرسال الرسائل الفورة أو استقبال أي رسائل واعلن الدعم الفني لخدمة واتس اب انه يوجد صيانة بالخدمة ويعملون الآن على صيانتها  وعلى حسب رصد أخر الأخبار عن خدمة الواتس اب انه بدأ بالتوقف من  من دول أوربا الغربية والمملكة المتحدة وتدريجيات انتشر توقف خدمه الواتس اب حول العالم .

أسباب توقف خدمه الواتس اب حول العالم

حيث أن الواتس اب اصبح من تطبيقات الدردشة المجانية والتي أصبحت تغطي دول العالم كله وحيث اصبح 900 مليون مشترك لم يستطيعوه إرسال تهنئة رأس السنة عبر الواتس اب ولا إرسال أو أستقبال الصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية حيث فوجئ الجمع امس من توقف خدمة واتس اب عن الإرسال أو الاستقبال وتوقف الخدمة نهائي .

وهذه هي المرة الثانية والتي توقف خدمه الواتس اب حول العالم وأيضا توقفت ميزة أخر ظهور لمستخدمي الواتساب والغريب حتي الآن لم يصدر مكتب الدعم الفني للشركة أي بيان لتوضيح حقيقة ما حدث أو أي تنويهات أو اعتذارات للمستخدمين وأخيرا ومنذ لحظات عادت الخدمة بالشكل الطبيعي حول العالم .

وجاءت أخر بيانات من موقع Down Detector لمراقبة حالة الخدمات وهى أول من أوضحت أن التوقف كان يركز بشكل كبير بداية على أوربا وتدريجيا إلى باقي دول العالم والدول العربية ودول الخليج وسنتابع معكم الاخبار والاحداث وننقلها لكم حصري على موقع أخبارنا تابعونا .

ولكل متابعينا الآن نضع لكم التحديث الأخير للواتس اب لعام 2016 لكل من يعاني ضعف خدمة الواتس اب يمكنكم تحديث تطبيق الدردشة للمكالمات الصوتية والتواصل مع الأصدقاء والأقارب لأي مكان بالعالم صوت وصورة .

تحميل واتس اب برنامج الدردشة الفورية من الموقع الرسمي هنـــــــــــــــا