الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » تطبيق Notify للايفون: تطبيق جديد من شركة فيس بوك لتطبيق الاخبار والتنبيهات على الايفون
تطبيق Notify للايفون
تطبيق Notify للايفون

تطبيق Notify للايفون: تطبيق جديد من شركة فيس بوك لتطبيق الاخبار والتنبيهات على الايفون

تطبيق Notify للايفون: تطبيق جديد من شركة فيس بوك لتطبيق الاخبار والتنبيهات على الايفون قامت شركة فيس بوك باطلاق تطبيق يسمى بـ Notify وهذا التطبيق اطلقته الشركة رسميا حتى يسهل على المستخدمين قراءة الاخبار ومتابعتها حصرياً ، وهذا التطبيق فقط لمستخدمين اجهزة الايفون ، اجهزه الايباد .

ومن الجدير بالذكر ان شركة فيس بوك قامت بالتعاقد رسمياً مع عدد كبير من المواقع الاخباريه والاعلاميه وهذا حتي يتم تزويد التطبيق باهم واحث الاخبار العالمية وكان من ضمن هذه المواقع ” CNN  ” و ” Bloomberg ” و موقع Fox  وايضا اضافت بعض الوكالات وهذا حتى يتم تزويد التطبيق باخبار الطقس وتوقعات الارصاد الجوية .

  تطبيق Notify للايفون

ومن مميزات التطبيق انه يمكن لمستخدمينه ان يحددو عن نوع الاخبار المراد بمتابعته وايضا ان يحدد المصاردر التي يريد ان تصله اولاً وتخصيص تنبية للاخبار الجديده والحديثة .كما يقوم التطبيق بارسال الاشعارات اللازمه في حين تخصيصها وهذا حتي يقوم بمعرفة الاخبار المباشرة والحصرية التي تحدث اولا باول وبشكل كامل ايضا وهذا كله من خلال تطبيق Notify الذي اعلنته شركه فيس بوك رسميا ومجانا والذي يمكنك الحصول عليه من خلال اب ستور app store المتواجد في اجهزه الايفون والايباد فقط .

وقامت شركة فيس بوك بطلب توفير كافة الاخبار بالتنسيقات المتفق عليها وهذا لسهوله استخدامها داخل التطبيق وهذا مع الوكالات الاخبارية التي قامت بالتعاقد معها . ونص العقد على مشاركة بعض العوائد من خلال الاعلانات التي تكون بداخل التطبيق الجديد .

كما اوضحت مديرة التطبيق ان الاشعارات اهم مايميز التطبيق لان المستخدمين يهتمو بشكل كبير بمعرفة كافة الاخبار في العالم ولهذا اطلقت الشركة هذة الميزه بداخل التطبيق حتي يتم الحصول على الاخبار بشكل فوري .

كما اعتبر بعض المتخصصين الفنيين ان هذا التطبيق سوف يكون سلاح كبير في وجود عروض كبيرة من اعلانات الموبايل وسوف يكون منافس قوي امام شركة جوجل من خلال هذا المجال .