الرئيسية » ثقف نفسك » تكنولوجيا » تحميل موبوجيني ماركيت 2015 احدث اصدار لبرنامج موبوجيني الاف الالعاب والبرامج والتطبيقات
تحميل موبوجيني
تحميل موبوجيني

تحميل موبوجيني ماركيت 2015 احدث اصدار لبرنامج موبوجيني الاف الالعاب والبرامج والتطبيقات

تحميل موبوجيني ماركيت 2015 احدث اصدار لبرنامج موبوجيني الاف الالعاب والبرامج والتطبيقات الان يمكنكم تحميل النسخة الاخيرة لبرنامج موبوجيني سوق التطبيقات والالعاب والبرامج من خلالة يمكن تحميل ما تشاء من برامج او تطبيقات او العاب سوق موبوجيني المنافس القوى لجوجل بلاى .

موبوجيني برنامج هام جدا لكل من يبحن عن اى لعبة او برنامج وايضا التطبيقات فهو يدعم الالف الالعاب والبرامج والتطبيقات عند تحميل موبوجيني يوجد لدى برنامج موبوجيني مقاطع موسيقية وايضا يوجد صور وخلفيات رائعة مميزة كما يمكن التحميل لاى برنامج او تطبيق او العاب من الكمبيوتر إلى الموبايل أو التابلت دون الحاجة إلى وجود اتصال بشبكة الأنترنت سواء للهاتف او الكمبيوتر.

رنامج موبوجيني mobogenie market يدعم كافة الاجهزة الذكية الحديثة التي تعمل بنظام الاندرويد ايضا من خلال موبوجيني يمكن تحميل أقوى التطبيقات المطروحة بما فيها التطبيقات المحظورة وايضا بالاضافة الى البرامج والألعاب ايضا يوجد من خلال برنامج موبوجيني اشهر الكتب والاغاني و الخلفيات وموبوجيني برنامج يسهل التحميل من خلالة لهذا اصبح منافس قوى لجوجل بلاى.

ايضا من خلال تحميل موبوجيني تجد اى معلومات تريدوها عن تحميل اى برنامج او لعبة او تطبيق وايضا الوصف التفصيلى لكافة التحميلات يوفر لك Mobogenie أفضل الموارد الأصلية لضمان سلامة هاتفك الخلوي ونحن نقوم بتحديث مواردنا يوميا لمنح مستخدمي android إمكانية وصول عامة مجانية وشاملة.

يدعم Mobogenie بيئتي 2G/3G و2G/3G ويتكيف مع عادات المستخدم المتنوعة لضبط حركة المتصفح والحد من استهلاك النطاق الترديد يمكن القيام بجميع الأعمال التي تقوم بها في هاتفك دون الحاجه لمشاهدة شاشة الكمبيوتر و جهاز الأندرويد في نفس الوقت يمكنك زيادة سرعة هاتفك وإلغاء تثبيت التطبيقات الأصلية وتوفير استخدام البطارية والقيام بكل ما تريده بشكل عام.

يمكن بعد تحميل موبوجيني نقل الملفات و الصور من الكمبيوتر للأندرويد أو العكس وارسال رسائل فردية و جماعة فمع برنامج موبوجيني لن تحتاج إلى الذهاب لمتاجر اصلاح الهواتف للقيام بها مثل استعادة البيانات و اعادة تنصيب نظام الأندرويد و مسح كافة البيانات نهائيا .

تحميل موبوجيني ماركيت 2015 من هنـــــــــــا