الرئيسية » ثقف نفسك » العيادة الطبية » ضد الفساد 5 ” كشف ملف الفساد لطبيب القولون 4 حالات وفاه سابقه فى عمليات خاطئه “

ضد الفساد 5 ” كشف ملف الفساد لطبيب القولون 4 حالات وفاه سابقه فى عمليات خاطئه “

تكشف جريدة اخبارنا اليوم ملف الفساد لطبيب عملية القولون الخاطئه المدعو ب ” أ . س . م ” وكشفت اخر التحريات حول هذا الطبيب قيامه بأكثر من عمليه خاطئه تسببت فى وفاة 4 اشخاص .

اهالى الاربع ضحايا قاموا بالتحدث اعلاميا عبر موقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك حول اجرام الطبيب المذكور الذى أجرى جراحه القولون الخاطئه والتى هزت ارجاء مدينه الاسماعيليه بعد خطئه الفادح فى تشخيص العمليه .

شاهد الضحايا الاربعه عبر الفيس بوك

 

 

جريدة اخبارنا تتسائل أين نقابه الاطباء ووزارة الصحه من هذا الطبيب الشاب الذى تسبب فى وفاه 4 مرضى فى عمليات خاطئه وهى الحالات المذكوره فقط فى هذا البوست على السوشيل ميديا وما خفى كان اعظم  وهو الطبيب الشاب فى مقتبل حياته المهنيه وهل العمليات الخاطئه التى اجراها على سبيل التجربه فى الاشخاص أليست لها ثمن باهظ فى القانون .

ان السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى اطلق دعوه مفتوح للاطباء فى مصر بالاهتمام بحياة هذا الشعب والحفاظ على صحه مواطنيه لذلك وجب على جميع الاجهزه التنفيذيه العمل بهذا الشعار ومحاسبة هذا الطبيب الذى حول مرضاه لحقول تجارب ادت الى كوارث طبيه وندعو للتحقيق بشكل عام مع هذا الطبيب ومن يناصره ويعاونه فى الخفاء لاخفاء جرائمه .

اقرا ايضا :

طبيب شاب يستأصل نصف القولون بالخطأ ويتسبب بكارثة طبيه فى الاسماعيليه

ضد الفساد “2 ” saw يظهر في الاسماعيليه على شكل طبيب جراح

ضد الفساد 3 “جراحة القولون الوهميه وسمسرة وعمولات المستشفيات الخاصه “

ضد الفساد 4 “ اخوانى يقود ميلشيات الكترونيه تابعه لدكتور جراحة القولون الوهميه “