الرئيسية » ثقف نفسك » المطبخ » طريقة عمل التوست في المنزل المقادير والمكونات
طريقة عمل التوست في المنزل
طريقة عمل التوست في المنزل

طريقة عمل التوست في المنزل المقادير والمكونات

طريقة عمل التوست في المنزل  أعزاءي متابعي ومشاهدي موقع أخبارنا نقدم لكم تغطية مستمرة وحصريا لكل ما هو جديد وحصري عن أخبار المطبخ ومن ضمنها طريقة عمل التوست في المنزل .

طريقة عمل التوست في المنزل :

مقادير خبز التوست : 4كوب من دقيق، منخول – 2ملعقة صغيرة 1ملعقة زبدة ذائبة او سمنة نباتية -1ملعقة كبيرة خميرة فورية و1ملعقة كبيرة بيكنج باودر وملعقة واحدة صغيرة سكر وكوب ونصف ماء دافىء ثم تخلط جميع المكونات الجافة في وعاء ثم يوضع ١/٣ كمية من الدقيق في آلة العجن كما تضاف نصف كمية الماء مع الزبدة / السمن النباتي وتخلط جيدا.
طريقة عمل التوست في المنزل يضاف ايضا الدقيق المتبقي تدريجيا مع باقي الماء لكي نحصل على عجينة لينة نستمر بالعجن لمدة سبع دقائق يدهن وعاء ببعض الزيت، يوضع العجين في الوسط. ثم يغطى بفوطة مطبخ رطبة او نايلون التغليف ثم يوضع في مكان دافىء ثم تترك لتختمر 1+١/٢ – ٢ ساعة عندما يتضاعف حجمه، ثم يعجن باليد لمدة خمس دقائق مع رش بعض الطحين على سطح العمل ثم يفرد على شكل مستطيل بنفس طول قالب التوست يلف إلي شكل رول.
طريقة عمل التوست في المنزل يدهن القالب ببعض السمنة النباتية ثم يوضع رول العجين في المنتصف. ثم يغطى وقد يترك ليتضاعف حجمه في مكان دافىء ساعة تقريبا ثم يخبز مكشوفا في فرن حار لمدة ٣٠ — ٤٠ دقيقة ثم يخرج القالب من الفرن ثم يترك لمدة خمس دقائق، ثم  ايضا يرفع الرغيف من القالب ويوضع على شبك معدني حتى يبرديرجى ملاحظة أنه إذا تم العجن باليد ينبغي أن يستغرق ٢٠ دقيقة، وهذا يعطي نتيجة جيدة جدا

طريقة عمل التوست في المنزل

breadmix1

U915u

maxresdefault