الرئيسية » ثقف نفسك » المطبخ » اكلات سوريا .. محشي الكوسة باللبن اجمل الاكلات السورية
محشي الكوسة باللبن
محشي الكوسة باللبن

اكلات سوريا .. محشي الكوسة باللبن اجمل الاكلات السورية

اكلات سوريا .. محشي الكوسة باللبن اجمل الاكلات السورية فى موقع اخبارنا يسعدنا ان نعرض لكم اشهى الاكلات العربية والخليجية ومع طرق مأكولات يمكن الكثير لا يعرفها وفى تقريرنا اكلات سوريا .. محشي الكوسة باللبن اجمل الاكلات السوريةنتعرف على اكلات تبدو انها صعبة وغير معروفة للجميع والان مع اشهى الاكلات السورية وطريقة عمل محشى الكوسة باللبن .

ومكونات عمل محشى الكوسا باللبن المكونات كوسا حجم صغير محفور لحم مفروم مطبوخ مع البصل والبهار لبن وبيضة وملعقة نشا الطريقة:نحشي الكوسا باللحم امفروم ثم نقليه بعد ذلك نضيف على الكوسايات ماء مغلي وملح ونتركه يغلي قليلا حتى يستوى في هذه الاثناء نحضر اللبن المطبوخ باستخدام لبن زبادي مع بيضة مع ملعقة نشاء مدوبة في قليل من الماء.

نضيف البيضة والنشاء الى اللبن ثم نضعهم على النار مع التحريك حتى غليان اللبن ونضيف ملح نقلي ثوم مهروس مع نعنع ناشف ناعم ونضيفه للبن ثم نصفي الكوسا من الماء ونضيفه للبن ويترك قليلا على النار

مقبلات سورية بالخطوات ربع كوب من البرغل الناعم المغسول والمصفى كوبان من البقدونس المفروم فرما ناعما حباتان من البندورة مغسولة ومفرومة فرما ناعما كمية من النعنع الأخضر المفروم مع بصلتين خضر مفرومين كمية من عصير الليمون حسب الرغبة كوب من زيت الزيتون ملح حسب الرغبة مع نصف ملعقة من الفليفلة الناعمة الحمراء.

مقبلات سورية بالخطوات هي وجبة تقليدية شهيرة في المطبخ الشامي وهى سلاطة لذيذة ومحببة الطعم ومرطبة لذا يحبذها الكثيرون في الصيف، ويعطيها الخبز الشامي على وجه الخصوص مذاق مختلف ومتميز
وهي تقدم كطبق جانبي إلى جوار اللحوم والدجاج المشوي أو المحمرة وتتناسب مع كافة الموائد وتصلح للتقديم في كل المناسبات المكونات الرئيسيـة البقدونس والطماطم والخيار والخس.
المقادير نصف حزمة خس متوسطة الحجم.رأسان من الفجل نصف فنجان من البقدونس المفري والمقطع ناعما ملعقتان كبيرتان من عصير الليمون نصف فنجان من زيت الزيتون نصف ملعقة من السماق نصف رغيف شامي.