الرئيسية » منوعات (صفحه 32)

منوعات

مميزات هاتف Nokia 6 الجديد 2017 يعمل بنظام الأندرويد

مميزات هاتف Nokia 6

مميزات هاتف Nokia 6 الجديد 2017 يعمل بنظام الأندر ويد وذلك بعد غياب دام عامين تظهر شركة نوكيا بإصدار جديد وسوف نقوم باستعراض مميزات هاتف Nokia 6 الذي يعتبر من هواتف الفئة المتوسطة وسوف نستعرض مميزات هاتف Nokia 6 الذي تقوم الصين بتوفيره للعملاء في غضون الشهر القادم بمبلغ 250 دولار. مميزات هاتف Nokia 6 أعلنت شركة نوكيا بعد غياب …

أكمل القراءة »

جائزة أوسكار أفضل فيلم Moon light لعام 2017

جائزة أوسكار أفضل فيلم Moon light

جائزة أوسكار أفضل فيلم Moon light – حصل فيلم مون لايت علي جائزة الاوسكار عن افضل فيلم حيث قام بأخراج الفيلم باري جينكيز والذي عجز عن التعبير عن شعوره بالفرحه عقب الاعلان عن فوز فيلمه بالاوسكار وذلك بعد أن تم الإعلان بالخطأ عن فوز فيلم la la land بالجائزة. جائزة أوسكار أفضل فيلم Moon light جائزة أوسكار أفضل فيلم Moon …

أكمل القراءة »

اهم الأعمال التي فازت بجائزة جولدن جلوب قصة فيلم moonlight

قصة فيلم moonlight

قصة فيلم moonlight، من الأفلام التي نالت علي جائزة ” جولدن جلوب ” وهي قصة فيلم moonlight  ، و أن فيلم  Moonlight من الأفلام التي صدرت نهاية نوفمبر  2016، ولكنه جاء ضمن قائمة الأعمال الهامة كالمثل القائل  “ختامها مسك”، وإن قصة فيلم moonlight وتأتي قصته و ترصد مرحلة نشأة شاب ، مختلف بشكل نسبي عن أقرانه ، وهو يمر بظروف …

أكمل القراءة »

أخبار الفن : توقعات الأفلام الفائزة في حفل أوسكار 2017

الأفلام الفائزة في حفل أوسكار 2017

الأفلام الفائزة في حفل أوسكار 2017 ، العالم كله ينتظر بفارغ الصبر بداية حفلة توزيع جوائز “الأوسكار” السنوية خلال الساعات القليلة ، الأفلام الفائزة في حفل أوسكار 2017 ، والتي  تنعقد في كل عام علي مسرح “دولبي” بمدينة الفن “هوليوود” في ولاية “لوس أنجلوس” بأمريكا ، وتم الانتهاء من كافة الأعمال الخاصة بتجهيز الحفل ، ويشارك فيه المئات من الأعمال …

أكمل القراءة »

ذكرى وفاة زويل وكلمة وزير التعليم العالي في حفل مسرح الجمهورية

ذكرى وفاة زويل

ذكرى وفاة زويل وكلمة وزير التعليم العالي في حفل مسرح الجمهورية حيث أكد وزير التعليم العالي في ذكرى وفاة زويل أنه كان أنبل من أنجبت مصر وقال في ذكرى وفاة زويل أن الدفعة التي سوف تتخرج من المدينة التي قام ببنائها محظوظة بهذه القيمة التاريخية التي لن نجد مثلها مرة أخرى. ذكرى وفاة زويل من خلال الحفل الذي أقيم اليوم …

أكمل القراءة »

تعليق أبو تريكة على وفاة والده يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

تعليق أبو تريكة على وفاة والده

تعليق أبو تريكة على وفاة والده يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر الفيس بوك تعليق أبو تريكة على وفاة والده الذي وافته المنية اليوم الأحد 26 من فبراير لعام 2017 وكان تعليق أبو تريكة على وفاة والده من خلال الحساب الشخصي الخاص به. تعليق أبو تريكة على وفاة والده تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الأحد 26 من فبراير لعام 2017 …

أكمل القراءة »

شروط العمرة الاقتصادية من مصر للطيران 4300 جنيه فقط

شروط العمرة الاقتصادية من مصر للطيران

شروط  4300 جنيه فقطمن باب التيسير على المسلمين في موسم الحج والعمرة لهذا العام ويمكن الاطلاع على شروط العمرة الاقتصادية من مصر للطيران والأسعار المخفضة وسوف نوضح لكم شروط العمرة الاقتصادية من مصر للطيران بالطيران أو بالبواخر أو بالطرق البرية. شروط العمرة الاقتصادية من مصر للطيران قام صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لشركة مصر للطيران بالإعلان عن شروط العمرة الاقتصادية …

أكمل القراءة »

مسرح مصر برنامج شكشك شو تحدي جديد للفنان مصطفى خاطر

مسرح مصر برنامج شكشك شو

مسرح مصر برنامج شكشك شو تحدي جديد للفنان مصطفى خاطر والذي يبدأ في القريب العاجل حيث يعتبر مسرح مصر برنامج شكشك شو من ابرز البرامج التي يقوم بتجسيدها الفنان مصطفى خاطر الذي سبق أن قدم هذه الشخصية من خلال مسرح مصر برنامج شكشك شو. مسرح مصر برنامج شكشك شو مسرح مصر برنامج شكشك شو من أبرز البرامج التي يقوم بتقديمها …

أكمل القراءة »

تراجع أسعار سيارات كيا اليوم الجمعة 24/2/2017 في الأسواق المصرية

تراجع أسعار سيارات كيا

تراجع أسعار سيارات كيا ، هذا حيث قامت شركة كيا المتخصصة في السيارات ، بالإعلان عن مجموعة كبيرة من الخصومات ، و هذه الخصومات بالتحديد على الفئة الثالثة من سيارة كيا كارينز ، لذلك نتعرف اليوم عن  تراجع أسعار سيارات كيا اليوم الجمعة 24/2/2017 في الأسواق المصرية .  تراجع أسعار سيارات كيا حيث بلغ وصلت خصومات التي قدمت شركة كيا …

أكمل القراءة »

موضوع تعبير عن الام بالعناصر والأفكار

موضوع تعبير عن الام

موضوع تعبير عن الام ، هذا حيث أن الله سبحانه و تعالى قد فرض على المسلم بعد عبادته لله عز وجل أن يكون باراً بوالديه ، و بالأخص الأم ، حيث قد اوصانا الله برعايتها ، و الحفاظ عليها ، و العناية بها حتى إذا كان هذان الأبوان من ديانة غير الدين الإسلامي ، و بمناسبة اقتراب عيد الأم في …

أكمل القراءة »