الرئيسية » وظائف خالية » الإعلان عن التقديم الوظائف النسائية اليوم عبر رابط موقع جدارة للتوظيف
رابط موقع جدارة للتوظيف
رابط موقع جدارة للتوظيف

الإعلان عن التقديم الوظائف النسائية اليوم عبر رابط موقع جدارة للتوظيف

رابط موقع جدارة للتوظيف هذا حيث  أعلنت اليوم  الأربعاء الموافق الحادي و العشرون من شهر سبتمبر 2016 وزارة الخدمة المدنية  عن موعد بدء التقديم لطلبات الوظائف النسائية  و هذا  عن طريق  نظام جدارة الالكتروني و لمدة  خمسة أيام .

و من المقرر قبول عدد خمسة ألف و خمسمائة و ثلاثة و عشرون طلب وظيفي تعليمي للنساء السعوديات  بواسطة موقع جدارة علي الإنترنت .

رابط موقع جدارة للتوظيف

ذلك و لقد  وضح الإعلان أن موعد البدء في تقديم الطلبات هو اليوم الأربعاء الموافق 21-9-2016 و لمدة  خمسة ايام و أن الوظائف البالغ عددها خمسة ألف و خمسمائة و ثلاثة و عشرون وظيفة تعليمية للنساء .

رابط موقع جدارة للتوظيف سوف يكون توزعيها على النحو الأتي :- عدد ألفو خمسمائة و اثنان و ثمانون وظيفة نسائية للمرحلة الثانوية و عدد ألف و سبعمائة و اثنان و تسعون وظيفة للمرحلة المتوسطة .

و عدد ألف و أربعمائة و ثمانية و خمسون  وظيفة للمرحلة الابتدائية   أما بالنسبة إلي مرحلة رياض الأطفال فقد بلغت ستمائة و واحد و تسعون   وظيفة تعليمية نسائية.

و لقد  أشارت وزارة الخدمة المدنية إلى التقيد و الالتزام بالبيانات المطلوبة للتوظيف قبل التسجيل بواسطة نظام جدارة الالكتروني  علي الإنترنت حيث سوف يتم الترشيح للوظائف  طبقاُ للأتي :-

  • أن تكون المتقدمة  للوظيفة حاصلة على إحدى الدرجات العلمية   الأتية و هي إعداد معلمات أو كليات أو بكالوريس  بالإضافة أيضاً  إلى مؤهل تربوي أو غير حاصلة على مؤهل تربوي هذا  مع كتابة التخصص و المعدل و كذلك نوع نظام الدراسة انتساب كانت أو نظامي .

و للدخول إلي رابط موقع جدارة للتوظيف

من هنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا