الرئيسية » من نحن

من نحن

نبذة عن الموقع

* موقع اخبارنا هو موقع اخباري تم تأسيسه في نوفمبر 2014 يهدف الى نشر جميع الاخبار التى تهم الباحث العربي كما انه يهتم بنوعية المحتوى المقدم لنشر الفكر والثقافه بين المستخدمين العرب.

*موقع اخبارنا دوت كوم هو موقع اخبارى عربى متخصص فى العديد من المجالات الاخباريه العامه والمتخصصه بالاضافه الى المنوعات ويهدف الموقع الى عمل بيئه اخباريه متكامله تغطى كافة الاخبار بشكل يومى للمستخدم العربى .

*موقع اخبارنا لا يعتمد على الاخبار المنقوله ويقوم محررى الموقع بعمل ملخص اخبارى لكافة الاخبار من جميع المصادر بعيدا عن سياسة النسخ والقص المنتشره على شبكة الانترنت .

*موقع اخبارنا يضم عدد كبير من المحررين المتميزين والذين يغطون كافة المجالات والأنشطه الاخباريه لزوار الموقع بشكل خاص وللمستخدم العربى بشكل عام.

سياسة النشر في موقع أخبارنا

-يحترم موقع اخبارنا حقوق الطبع والنشر والملكية الفكرية بالاخرين والمحتوي الخاص بها لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع عن طريق مجموعة من المحررين الذين يهتمون بمجال الصحافة الألكترونية .

– تعتذر إدارة موقع أخبارنا عن نشر أي أخبار مكتوبة أو مصورة تنتهك القانون .

– لا تلتزم إدارة الموقع بنشر كل ما يرد إليها، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية وتقنية خاصة بها.

– تعتبر إدارة أخبارنا  أن أي الشخص الذي يطلب نشر مادة في الموقع قد اطلع على هذه الشروط جيداً.

– تمتنع إدارة الموقع عن نشر المواد التي تعبر عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو تسيء إليهم أو المواد التي تؤدي الى حدوث فتن طائفية أو المواد التي تسيء للديانات والكتب السماوية أو تتضمن ألفاظاً وصوراً وعبارات منافية للآداب والأخلاق العامة، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح والتهديد.